بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
ميركاتو يقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات احتفالاً بعيد الفطر السعيد
13-11-2014 - 01:57 pm





ميركاتو يقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات احتفالاً بعيد الفطر السعيد



في أجواء يعمها الفرح وفي إطار مبادرة العيد في دبي، يستعد مركز ميركاتو للاحتفال بهذه المناسبة بمجموعة من الفعاليات التي أعدت خصيصا لهذه المناسبة، اذ تزين المركز بالديكورات الجميلة ليتحول الى وجهة احتفالية بامتياز. وسيستضيف المركز على مدى ثلاثة أيام العيد عروض التنورة المصرية لتأدية أجمل اللوحات الراقصة والتي تجذب المقيمين والزائرين على حد سواء. بداية هذه العروض ستكون من الساعة الخامسة والنصف مساء وتستمر حتى التاسعة والثلث مساء بمعدل ثلاثة عروض يوميا في الطابق الارضي. ومن المتوقع ان تنال هذه العروض اعجاب الجميع وتطبع أجمل الذكريات. ويمكن مشاهدة هذه العروض في الساعة 5:30 و 7:30 و 9:00 مساء بمعدل 20 دقيقة لكل عرض.
أما مجلس ميركاتو والذي يقام في وسط الردهة الرئيسية للمركز، فسيستقبل الزوار لتبادل تهاني العيد طوال أيام العيد، حيث سيتم تقديم ألذ التمور الفاخرة والحلويات العمانية اللذيذة وأطيب نكهات القهوة العربية من الساعة الخامسة مساء وحتى التاسعة مساء.
ولان العيد هو فرحة الاطفال، فقد تم دعوة شخصيات المسلسل الكرتوني الشهير فريج لزيارة ميركاتو خلال أيام العيد الثلاثة للالتقاء بالاحباء الصغار، وذلك ليقوم الاطفال وذووهم بأخذ الصور مع تلك الشخصيات المحبوبة وهم يرتدون ثياب العيد. وستقوم شخصيات فريج المحبوبة بالتجوال في المركز في الساعة 4:15 و 5:45 و 7 و 8:30 مساء بمعدل خمس واربعون دقيقة لكل عرض.
ويمكن للاحبة الصغار الاستمتاع بفعالية الرسم على الوجوه يوميا خلال أيام العيد في الطابق الاول والتي تأتي برعاية متجر الالعاب ذا توي ستور، اذ يمكنهم تقمص الشخصيات الكرتونية المختلفة والحصول على أجمل الرسومات التي يرغبونها. وتقدم هذه الفعالية مجاناً، ويمكن زيارتها يوميا من الساعة الثالثة عصرا وحتى السابعة مساء.
فعالية أخرى أعدت لتسلية الاطفال واطلاق ضحكاتهم هي مهرجو البالونات، اذ يمكن للاطفال مشاهدة مهرجي البالونات وهم يقومون بنفخ البالونات وصنع اشكال جميلة منها، بينما يقومون بحركاتهم المضحكة. ويمكن مشاهدة هذه العروض يوم السبت الثالث من سبتمبر، من الساعة 3:30 عصرا وحتى الساعة 7:45 مساء، بمعدل خمس عروض في ذلك اليوم.
وللسيدات نصيب ايضا في التحضير لاستقبال عيد الفطر السعيد، حيث يمكنهن زيارة خيمة الحناء الخيرية في الطابق الأول والتي تقام تحت رعاية ذا نيل سبا، اذ تتيح لهن تزيين أنفسهن بنقوش هذا الفن العريق مقابل سعر رمزي 15 درهم للتصميم. ويعود ريع هذه الفعالية لصالح مركز دبي للتوحد.
أما مدينة المرح وجهة الاطفال المفضلة والتي تم تجديدها مؤخرا في الطابق الاول، فقد أعدت أمتع الالعاب لتسلية الصغار ونشر أجواء البهجة بالعيد.
وقد شهد ميركاتو مؤخرا حركة تجارية نشطة تزامنا مع استعداد العائلات للاحتفال بعيد الفطر السعيد، اذ يؤم المركز المئات من العائلات يومياً لشراء مستلزمات العيد، الامر الذي ينعكس ايجابيا على قطاع التجزئة والحلويات والعطور العربية وغيرها. كما تم تمديد ساعات العمل في المركز حتى منتصف الليل لما للعيد من اجواءاحتفالية واجتماعات عائلية خاصة. ولا يخفى على الزائر الديكور البديع الذي يجسد روح الثقافة العربية الجميلة، والذي يلمسه الزائر في كل ركن من أركان المركز، جاعلا ميركاتو وجهة رائعة للاحتفال بالعيد.



http://bit.ly/n9Kf6G





المشاركات

دبي عشقي دبي عشقي
ميركاتو يقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات احتفالاً بعيد الفطر السعيد


الف شكر لك عالخبر اخوي



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

ميركاتو يقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات احتفالاً بعيد الفطر السعيد