بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



فالكون007 فالكون007
رحلة 2400 كيلو في 12 يوم
05-12-2014 - 04:08 am

رحلتي الى سويسرا كانت يوم 8 /7/ 2011 من مطار الملك عبدالعزيز بجدة الى جنيف وكان تقييمي للخطوط السعودية هو صفر من 10 بالنسبة للطائرة وخدامتها ...طائرة لا توجد اي من خدمات الترفية الطائرة ..طائرة تستخدم في الطيران الداخلي ... قيمة التذكرة 3000 الاف ريال ..


قمت بتخطيط الرحلة قبل اسبوع من الرحلة وقمت بحز السيارة قبل موعد الرحلة بيومين عن طريق شركة افيس العملاقة من الجانب الفرنسي وتسليمها في مدينة باريس في فرع قريب من الشانزليزية ...صراحة شركة ارفع لها قباعة الاحترام والسرعة في الانجاز وخدمة العميل طبعا قمت بالحجز عن طريق موقعهم بدون حجز مبلغ .....فقط تعبي بيانتك واسمك والمدة التي تريد ان تستاجر منها وموعد وصول الرحلة وموعد تسليم السيارة مع مراعاة ايام الاجازة اذا كان التسليم في المكاتب الخارجية وتطبع الفيوتشر فقط طبعا لما توصل تعطيهم الورقة وخلال دقيقة فقط قامت الموضفة با ادخل البيانات من الرخصة الدولية والجواز والبطاقة الائتمانية وقامت بحجز مبلغ الاستئجار مع مبلغ 50% تامين .طبعا السيارة تامين شامل كانت السيارة رينو ولاكن فاجاتنا الموضفة لايوجد هذة السيارة واعطتني جيب بيجو بانورما السقف وكانت السيارة ديزل ولقد تفاجات عن ركوبي السيارة بان العداد 1 كيلو يعني توهم جايبنها لي من الوكالة وكانت السيارة فخمة جداجدا حتى قررت اني يوم من الايام ساشتري هذي السيارة لما فيها من مميزات تشبة جيب البي ام دبيليو اكس فايف ..طبعا كانت الاجراءات سريعة جدا في المطار عكس مطارتنا ..


طبعا خرجت من المطار بالسيارة ووقفت في اقرب من مكان من المطار واخرجت الحامل الايفون وكنت منزل البرنامج الرائع

تقييمي للبرنامج وجهاز الايفون 100% طبعن بدون ما تنزل احداثيات وبدون اي شي كل شي موجود فية من مطاعم مناضر حدود دول تنبية للسرعة تنبية لاي شي كان فعلا برنامج اعطى للسرفية نجاح باهر..طبعا لاتنسون تنزلون البرنامج الاوربي طبعا قيمتة 99 دولار ...تقدر تاخذة بطريقة غير شرعية عن طريق الجليبريك بس ترى الى تعب على هالبرنامج اعطية الف دولار مو 99 دولار لاني انا ما احب اخذ تعب غيري ببلاش.

طبعا الشاحن السيارة مهم جدا ولا بد يكون اصلي واترك عنك ماركة ابو كلب ...قال المثل اعلمك بالخيل قال غاليات اثمانها


طبعا الاتجاة الى مدينة انترلاكن الى فندق كروز المطل على البحيرة

نلتقيكم الى الحلقة القادمة انشاء اللة لكي اتعلم كيف انزل الصور الى المنتدى لاني قد وعدت المنتدى بتنزيل تقرير كامل عن الرحلة ...لاني كنت استفيد من المنتدى ولا افيد بشي منذ خمس سنوات ..لاكن هالمرة استحيت على نفسي وقلت لازم اقدم شي لاني من النوع الكسول يعني احب اكون مخدوم في كل شي





المشاركات

oranse1 oranse1
رحلة 2400 كيلو في 12 يوم


شرف لي أن اكون من الردود الأولى في تقريرك
مطار جنيف كم يبعد عن انترلاكن ؟
وهل هو اقرب مطار دولي الى انترلاكن
فعلا الخطوط السعودية تفتقر وسائل الترفية وكعادتها هذه الخطوط مافي احد يمدح فيها
واصل ومتابعين تقريرك


فالكون007 فالكون007
رحلة 2400 كيلو في 12 يوم


كان الهبوط الساعة 5 العصر بتوقيت جنيف وصلنا الساعة 7 ونصف ....على فكرة الغروب الساعة 10 في الليل في اوربا يعني خذ راحتك النهار طويل تحس ان النهار يومين مو يوم


ام عمار2000 ام عمار2000
رحلة 2400 كيلو في 12 يوم


متابعينك أخوي
ياريت تعطينا رايك بالتفصيل في الاماكن الي زرتها لأن مو كل الأماكن تستحق الزيارة وبالنسبة لبرنامج الايفون في نوعين حق اوروبا واحد منهم في يمكن خمس دول اوروربية والبرنامج الثاني دول كثيرة اي واحد الي عندك؟
هل كان في مشكلة في الارسال عندك؟


عزوووز الشوق عزوووز الشوق
رحلة 2400 كيلو في 12 يوم


صباااح الخير ...

الحمد لله ع السلامه ...

ومتااابعين معك للاخر


شارلوك هولمز شارلوك هولمز
رحلة 2400 كيلو في 12 يوم


صباح الخير اخوي
نحن على احر من الجمر منتظرينكــ
وانا حاس انه تقرير الافضل في ها لصيف
محبك هولمز


أبو عمر الطويل أبو عمر الطويل
رحلة 2400 كيلو في 12 يوم


ما شاء الله تبارك الله
المقدمة تدل على تقرير مليء بالمعلومات
راح اتابع أول بأول
وبالتوفيق


" Emo0o " " Emo0o "
رحلة 2400 كيلو في 12 يوم


مقدمة حلوة

we are waiting


ملك الحرية ملك الحرية
رحلة 2400 كيلو في 12 يوم


بالفعل الخطوط السعودية كل رحلاتها لاوروبا مافيها وسائل ترفيه وطايرة صغيرة مرره ....
بس الي يميزها انك ترووح دايركت ..

مقدمه رائعه متابعك ان شاء الله رحت انترلاكن وزيورخ !


عماني مسافر عماني مسافر
رحلة 2400 كيلو في 12 يوم


احنا قطعنا اكثر من 3000 في 11 يوم :) ... ميلانو و البندقية والشامونيه و انترلاكن و وصلنا زيورخ و تتلس و من ثم ميلانو .... اذكر محصلين السيارة على عداد 1200 وشويه ... و رجعنها 4300 وشويه ناسي الأرقام ههههههه يعني شباب 3 من دون عوايل خفيفين



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

رحلة 2400 كيلو في 12 يوم