بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



فتحي شافعي فتحي شافعي
.الطيران العماني يعيد تشغيل خط مسقط - زنجبار
15-12-2014 - 08:34 am




اعتبارا من يوم 16 مايو 2011، أعاد الطيران العماني الناقل الوطني لسلطنة عمان، تشغيل خدماته الجوية على خط مسقط - زنجبار. وذلك بمعدل 3 مرات في الأسبوع بدون توقف أيام الاثنين والثلاثاء والسبت وتعتبر زنجبار هي الوجهة الثالثة في أفريقا والثانية في تنزانيا ،ومن المتوقع أن يؤدي تشغيل الرحلات الجوية للطيران العماني بين مسقط وزنجبار إلى تحقيق المزيد من الدعم للعلاقات التجارية بين البلدين الصديقين، وأيضا زيادة الفرص السياحية للزوار من أوروبا وشبه القارة الهندية، إضافة الى محطات الطيران العماني الاخرى ممن يرغبون في استكشاف والاستمتاع بهذه الوجهة الفريدة.

لقد كانت في يوم الأيام من أهم مراكز صناعة السفن الشراعية في منطقة شرق أفريقيا، فان زنجبار الآن تعد من مراكز الصيد التي تعج بالحركة والنشاط كما أنها تتمتع بسحر الريف فضلا عن كونها مصدر بهجة وسعادة لعشاق الرياضات المائية وهواة المعالم الثقافية ومحبي المواقع الطبيعية. لقد قطعت السياحة في زنجبار شوطا طويلا منذ أن حلت محل الفن القديم لبناء السفن الشراعية التقليدية، إلا أنها لا تزال تعبق برائحة الأيام الخوالي وتزخر بالمعالم التراثية الفريدة.






المشاركات

Munati Munati
.الطيران العماني يعيد تشغيل خط مسقط - زنجبار


ممتـــــــــــــــــــــــــــــاز ,,,,,,


يسلمــــــــــــــــــــــو عالخبر ,,,,,


سندي محضار سندي محضار
.الطيران العماني يعيد تشغيل خط مسقط - زنجبار


خبرجميل الله ينوراخوي


فتحي شافعي فتحي شافعي
.الطيران العماني يعيد تشغيل خط مسقط - زنجبار


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندي محضار
خبرجميل الله ينوراخوي

أسعدني مرورك وتعقيبك أخي العزيز محمد
دمتم بود



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

.الطيران العماني يعيد تشغيل خط مسقط - زنجبار