بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



فتحي شافعي فتحي شافعي
"مصر للطيران" تستعد لاستئناف رحلاتها إلى العراق قريباً
14-12-2014 - 09:54 am

أعلنت شركة مصر للطيران عن انطلاق مرحلة الإعداد لاستئناف رحلاتها الجوية بين القاهرة وبغداد وبمعدل سبع رحلات أسبوعيا بعد توقف دام حوالي 20 عاما. وصرح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران المهندس حسين مسعود بأن المفاوضات بين سلطتي الطيران المدني في البلدين انتهت بالفعل من الإعداد لتنظيم الحركة بينهما حيث ستنظم مصر للطيران رحلة يوميا إلى بغداد مع دراسة تشغيل رحلة أخرى بين القاهرة ومحافظة أربيل شمال العراق .. مشيرا إلي أنه من المتوقع أن يتم التشغيل خلال الأشهر القليلة القادمة والسعي للعودة بحجم حركة السفر بين البلدين لما كانت عليه من قبل.





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

"مصر للطيران" تستعد لاستئناف رحلاتها إلى العراق قريباً