بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



Emirates Emirates
أسبوع عقاري" حصيلته مشاريع جديدة بـ 80 مليار درهم
19-06-2013 - 09:54 am



استبق العديد من الشركات العقارية المحلية والأجنبية مؤتمر ومعرض “سيتي سكيب” المقرر انعقاده في دبي مطلع الاسبوع المقبل، وكشف عن استثمارات عقارية متنوعة في ابوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة باستثمارات تزيد على 80 مليار درهم، تهدف الى طرح آلاف الوحدات السكنية والمرافق الترفيهية في الإمارات منها 26 مليارا في مشروع “دبي لاند” وحده.

وشهد يوم أمس إطلاق مشروع “أساطير سكني” ضمن مشروع “أساطير” في “دبي لاند” والذي اطلقته مجموعة “تنميات” السعودية بالتعاون مع بيت التمويل الخليجي باستثمارات تصل الى 7،34 مليار درهم، كما تم إطلاق مشروع “جزر سرايا” في رأس الخيمة باستثمارات تزيد على 1،8 مليار درهم بمشاركة من حكومة رأس الخيمة وشركة “سرايا الامارات” و”البنك العربي”.

وكان سبق ذلك امس الاول قيام شركات عقارية بالكشف عن اطلاق 5 مشاريع ضخمة في ابوظبي ودبي والشارقة باستثمارات اجمالية تتراوح ما بين 54 - 59 مليار درهم، منها مشروع “جزر النجوم” في الشارقة، الذي تطوره شركة “الحنو القابضة” باستثمارات تصل الى 18 مليار درهم وعلى مساحة 60 مليون قدم مربعة، فيما شهدت ابوظبي الإعلان عن إطلاق شركة “صروح العقارية” لأول مشاريعها الضخمة “شمس ابوظبي” والذي تقدر تكلفته المبدئية بما يتراوح بين 20 - 25 مليار درهم.

كما كشفت “دبي فستيفال سيتي” عن اطلاق مشروع “مرسى الخور” بتكلفة 6 مليارات درهم، فيما تم تدشين مشروع “البراري” السكني باستثمارات 6،6 مليار درهم في “دبي لاند”، بالإضافة الى مشروع مركز الحبتور باستثمارات تصل الى 3 مليارات درهم.

وقبل ذلك تم الإعلان عن مشروع “أكوادنيا” في “دبي لاند” والذي تطوره شركة الشرق للتطوير باستثمارات تصل الى 7 مليارات درهم، وكذلك مشروع “فالكون سيتي” باستثمارات تصل الى 5،5 مليار درهم، والذي تطوره شركة “سالم احمد الموسى”.

ويتوقع عقاريون ان يشهد الاسبوع المقبل وعلى هامش معرض ومؤتمر “سيتي سكيب” الإعلان عن مشاريع عقارية جديدة وتفاصيل اضافية لمشاريع أخرى، مشيرين الى أن الأنظار تتجه نحو مشاريع “نخيل” و”دبي لاند” و”دبي للعقارات” و”إعمار” وغيرها من الشركات.

ويذكر ان “دبي لاند” والتي تقام على مساحة تصل الى 3 مليارات قدم مربعة استقطبت نحو 25 مشروعا عقاريا وترفيهيا وسياحيا باستثمارات تصل الى نحو 35 مليار درهم، وسط توقعات بأن يتم الإعلان عن مشاريع جديدة باستثمارات تصل الى 5 مليارات درهم قبل نهاية العام.

وأما شركة “نخيل”، فمن المتوقع ان تكشف عن مشروع “جميرا جلف استايتس” والذي يتضمن عددا من ملاعب الجولف والعقارات المرتبطة به، كما تترقب الاوساط العقارية الإعلان عن تفاصيل مشروع “واجهة دبي البحرية” الضخم، حيث تم اختيار 40 مستثمراً لتطوير الأراضي للمرحلة الاولى وباستثمارات 13 مليار درهم.

وتستعد شركات محلية وأجنبية للإعلان عن مشاريع اخرى خلال المعرض الذي تشارك فيه نحو 300 شركة مختلفة، تقوم بعرض استثمارات عقارية تقدر بعشرات المليارات من الدراهم.





المشاركات

ua_emirates ua_emirates
أسبوع عقاري" حصيلته مشاريع جديدة بـ 80 مليار درهم


الصـراحه مشرووع شمس بوظبي عجييييييييب .. وفيـــه برج ضخم وتصميــمه راااااااااااااااااائع بمعنى الكلمه كان فالGulf News اليوم بس ماقدرت اسويله سكــان لأنه كان على صفحتييين .. ممكن حد ايلاقيلنا صوره له اذا ممكن ؟؟

وتسلم Emirates على هالأخبار .. :113:


ua_emirates ua_emirates
أسبوع عقاري" حصيلته مشاريع جديدة بـ 80 مليار درهم




هــذا البرج الي بيكون في شمــس بوظبي !! يـاريت اسمع رايكـــم :101:


Emirates Emirates
أسبوع عقاري" حصيلته مشاريع جديدة بـ 80 مليار درهم


هلا فيك اخوي ua_emirates وشكرا على التفاعل والصور
الصرحة البرج خيالي وفريد من نوعه
وفيه ابراج مميزه كثيره في مشروع شمس بوظبي (( حديقة ابراج جديده ))


Emirates Emirates
أسبوع عقاري" حصيلته مشاريع جديدة بـ 80 مليار درهم



مجسم لمشروع شمس ابوظبي



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

أسبوع عقاري" حصيلته مشاريع جديدة بـ 80 مليار درهم