بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



فتحي شافعي فتحي شافعي
"سما للطيران" السعودية الخاصة توقف جميع رحلاتها
10-11-2014 - 09:37 am

أعلنت شركة "سما للطيران" السعودية أنها ستوقف جميع رحلاتها اعتبارا من يوم الثلاثاء 14 رمضان بعد فشل خططها في الوصول إلى حلول تجنبها وقف عمليات التشغيل. وأكدت الشركة أنها ستحاول أستأناف رحلاتها كما هو مخطط لها حتى نهاية يوم غد الاثنين، مشيرة إلى أنها تسعى لعمل الترتيبات اللازمة لتحويل ركاب الرحلات الملغاة إلى خطوط جوية أخرى. وقال الرئيس التنفيذي لشركة سما للطيران بروس آشبي في بيان أمس "لم يتم اتخاذ هذا القرار بسهولة ولكن تم إقراره بعد مضي عدة أشهر من البحث عن بدائل تجنبنا وقف عمليات التشغيل وللأسف أصبح هذا هو الخيار الوحيد المتبقي أمامنا".





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

"سما للطيران" السعودية الخاصة توقف جميع رحلاتها