بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



شــ الولة ــوق شــ الولة ــوق
تقرير مصور عن مطعم بلينك,,,,
29-09-2014 - 05:01 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,

بداية كنا يوم من الايام بيوم الخميس صحينا متأخرين على الساعه 3
قلت لزوجي انا بصراحة زعلانة على المطبخ يعني بنطلع
المهم صلينا العصر وطلعنا ماندري وين نروح ودنا بمطعم جديد
جاعلى بالي بلينك من كثر ماسمعت عنه هنا بالمنتدى
وسيدا على بيلنك ,,,,

اترككم مع الصور تحكي رومانسية المكان مع انه كان نهار
اجل كيف بيكون بالليل بس تدرون احلاشي بالموضوع
مافي الا احنا بالمطعم ,,,,




يتبع
7
7
7





المشاركات

شــ الولة ــوق شــ الولة ــوق
تقرير مصور عن مطعم بلينك,,,,


نبدأ بصور للجلسات وعلى قولة سي السيد(سترعنز)<<<تسمعون والله بالرومنسية:109:










اخترنا هذي الطاولة يقالنا استرشي:24:



اول ماجلسنا جابو مقبلات مجانية <<<<عسى ماتكلفتو بس على هالمقبلات..؟؟:105:




وطلبنا شوربة دجاج,,,,




سبرنغ رول بالربيان خطير( بس والله كأنهم شاحذينة حبتين تهاوشنا عليها<<هع هع امزح عاد وين مجاعه,,,
:109:تقاسمناهم بالنص كل واحد لة حبة والطفل المدلل يقول ماحب هالخرابيط,,<<زين انك ماتحب,,




ولايفوتكم بس الحمص كأنهم يقولون سوو ريجيم :105: والا عاد المشويات المشكلة كأنهم المثل اللي يقول
(شفة ولاتذوقة):112:ولامغطينة بالخبزعشان ماتشوفونة


المهم رحنا دبلنا الطلب لانه ماكفى ,,,,

صور لدورة المياة (اكرمكم الله)


فوط وحركتات,,,



المغسلة <<<اكيد مغسلة اجل ثلاجة:11ccer:



هذي مصورها الطفل المدلل وحلفت ماافشلة ونزلتها:108:




هذي ثلاجة ثانية اقصد مغسلة جوا شوفو المدلل طالع بالمراية وراي وراي :11ight:




السقف عجبني وصورتة <<<<مابقى الامطبخم ماصورتية:115:



هذي لمحتها واناطالعها ولقطتها لعيونكم هههههههههههههه



وبالنهاية طلع الحساب 400ريال تقريبا


تقيمي للمطعم

طعم الاكل 10/10
النظافة 10/10
الخدمة 10/10
المكان والاجواء 10/10
الاسعار نااااااااااااااااااااااااااااااااار والاكل مرة قليل:112:

نسيت اقولكم الاشخاص 3 اناوزوجي وولدي

التصوير بجوال 92N


الزيارة قديمة مرة يمكن من سنة مرينا كم مرة بعدها نلقاه مقفل
مدري وش السبب ولاادري فتح الان والالا,,,,
انتهى بحمدالله ,,,:113::x1::113:

اتمنى يعجبكم,,,:106:


hamodee hamodee
تقرير مصور عن مطعم بلينك,,,,


مشكورة جدا على التقرير

هل المطعم رحت له قبل كم شهر المحل جلسة اكثر من اكل لان جلسته روعة بس كنا 3 وسعرنا 450 ريال يعتبر غالي بس التجربة زينة


شــ الولة ــوق شــ الولة ــوق
تقرير مصور عن مطعم بلينك,,,,


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamodee
مشكورة جدا على التقرير

هل المطعم رحت له قبل كم شهر المحل جلسة اكثر من اكل لان جلسته روعة بس كنا 3 وسعرنا 450 ريال يعتبر غالي بس التجربة زينة


العفو اخوي حمودي وصادق المحل جلسة اكثر من اكل بس وش يمنع يكون جلسة +اكل خاصة ان السعر مبالغ فية:114: مشكور على مرورك وردك....


معالي الوزيـر معالي الوزيـر
تقرير مصور عن مطعم بلينك,,,,


مشكور على الموضوع الرائع

بس ياليت تعلمينا عن موقعه


شــ الولة ــوق شــ الولة ــوق
تقرير مصور عن مطعم بلينك,,,,


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي الوزيـر
مشكور على الموضوع الرائع

بس ياليت تعلمينا عن موقعه

العفو معالي الوزيربالنسبة للموقع وانت على طريق التخصصي مخلي طريق الامير عبدالله وراك
امش لحد مايجيك تقاطع اليورمارشية سو يوتيرن وارجع بيجيك يمين <<<<وصف حريم :109:

مدري فهمت والالا..؟؟


الجنه مبتغاي الجنه مبتغاي
تقرير مصور عن مطعم بلينك,,,,


يعطيك العافيه يالغلاا بس الاسعار مقارنه بالاكل والاجواء المحيطه مرا مرتفعه


نوف2008 نوف2008
تقرير مصور عن مطعم بلينك,,,,


احلى شي بالموضوع صورة الطفل المدلل :) الله يخليه لك

شكرا على التقرير الحلوو


بينك روز بينك روز
تقرير مصور عن مطعم بلينك,,,,


والله السعر عالي عندهم

بس مادامك قيمتي الاكل والنظافه عندهم 10/10
مايمنع ان الواحد يجربه

يعطيك العافيه

والله يخليلك الدلوع


ابراهيم ابوخليل ابراهيم ابوخليل
تقرير مصور عن مطعم بلينك,,,,


السعر غالي مره

شكراً على التقرير



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

تقرير مصور عن مطعم بلينك,,,,