النمسا المسافرون العرب

31-08-2022 - 04:05 pm
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا الآن في زيلامسي، و للأسف فقد ضاعت كاميراتنا الاثنتين (العادية و الفيديو)، و آخر مكان كانت معنا فيه كان على الكراسي المقابلة للبحيرة بالقرب من فندق جراند. ذهبت و بحثت عنها في كل مكان،و سألت أصحاب المحلات المجاورة، و ابلغت عنها في مكتب المفقودات في القرية، و لكن الجميع قال لي من المستحيل أن تحصل عليها ثانية!!!!
بصراحة مرة قهر، لكن الحمد لله على أي حال و قدر الله و ما شاء فعل.

الفولاذي
أبشر بالعوض ياأخوي
الله يردك سالم غانم
اهم شي انبسط يارجال ولاتضيق خلقك يالغالي

الفولاذي
يسلم راسك يالغالي، على قولتك اهم شي الوناسة، بس تخبر الصور حلوة، و كنت اجمعها للتقرير، بس ما الله كتب.

kuwaitstar
الله يعوض عليك اخوي
انا دائما انزل الصور بالكمبيوتر يوم بيوم احتياط
ممكن الكامرا تخترب وممكن الميموري كارت يخترب ايضا
امس انا كنت في زيلامسي على البحيره وفي نفس المكان تقريبا بس للاسف ما شفت الكامره
بس حاول ترجع اليوم وتسال يمكن ولد حلال لقاهم ورجعها

kuwaitstar
و الله إني أمس العصر كنت ألف على المحلات أدور سلك للكمبيوتر عشان أنزلها عليه، بس سبحان الله! ما كتب الله. و اليوم لفيت على كل الأماكن، المحل اللي في البحيرة و حقين القوارب و فندق جراند و مطعم علي بابا، و مكتب المفقودات، و كلهم ما فادوني.

مجنون النمسا
اكثر الدعاء قل ياربي تهداه ويرجعها لي اللهم رد لي ضالتي وانت ساجد وليه تخلونها على الكرسي وترحون تلعبو ياخي وين انتم جالسين في بيتكم الله يهداكم لاتئمنون بديار الغربة وخاصة بديار العرب ترى انا انبقة جوالي طار مني بمطعم في احد افخم مطاعم القاهرة رحة اغسل ورجعة بح وطار وانت الله يهداكم حاطينه بالشارع وين عايشين حنا الله يردهم لكم ردا طيب مالنا شغل اشتر كمير وصور ههه نبي مناظر وفيديو ولا بنزعل(^_*)

المسافـر الأنيـق
زيلامسي فيها جنسيات كثيرة من الجشعين
ماراح تلقاها للاسف بينهم

ولد رامه
أخوي والله حاس بشعورك لأني تعرضت لنفس الموقف العام الماضي بعد مارجعت من النمسا بس القهر إني كنت حريص على الكاميرا لدرجة إني ماأروح مكان إلا وأتفقدها ويوم رجعنا للرياض وأنا نازل من الطيارة أول شي شيكت عليه هي الكاميرا وكل شي تمام , وكانت رحلتنا الله للأسف ترانزيت على الخطوط التركية وجلسنا بالمطار خمس ساعات معنا أطفال وتعاملهم سيء ولالقيت حجز في الفندق لأنه كان مليان قمة التعب ,يوم وصلنا ركبت مع واحد كداد وليست سيارة أجرة( تعاطفت معه) يوم وصلت البيت وأدورها من بكرا ماحصلتها ,كانت صور حلوة وفديو أحلى والله قعدت فترة أنتظر يرجع و يرجعها (وأنا ماأظلم الرجال يمكن هالعمالة اللي في المطار).لكن أنت أحسن مني ممكن تعوض وتصور لو الجزء المتبقي والله يرد لك ضالتك وأنبسط وإستانس ولاتنكد عليك ترى هالأيام ماتتعوض وكان مكتوب ترجع راح ترجع لك .

Writer
الامر واصبح نافذ وماعليك الا ان تقاتل لكي لاتفسد عليك باقي الرحلة .... الضيقة والحزن لن يرجعا لك شي
استمتع

سعود بن محمد
صحيح كلامكم يا أخوان، كل شيء مكتوب، و عموماً أنا غادرت زيلامسي اليوم الصباح (بعد أن اشتريت كاميرا أخرى) و أحدثكم حالياً من فينيسيا، و قد كانت الرحلة ممتعة و متعبة قليلاً بالسيارة.