النمسا المسافرون العرب

08-12-2022 - 09:13 pm
  1. اولا :فيينا

اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكرام والزوار ومشرفنا القدير( بيمو )والخبير (حدي مصر)
اهدي لكم تقريري عن زيارتي للنمسا 2009
حيث انها الزياره الاولى لاوربا ولم اكن اعرف عن النمسا شيء غير ان عاصمتها فيينا
الترتيب للرحله :
بعد أخذ ورد واحيانا ((هواش:2)اتفقنا على السفر للنمسا
قلت مالي الا هذا المنتدى الرائع حيث اني كنت اطلع عليه قبل كذا كزائره واستفدت منه في سفرات كثيره
منها :ماليزيا -تايلند-.......
بديت ابحث في هالمنتدى واقرا كثير من استفسارات وتقارير وغيرها...( شكلي طولت عليكم معليش!!:115
بالمناسبه ترا هذا اول تقرير اكتبه ان لو صار فيه اي اغلاط املائيه او اسلوبيه العذر والسموحه :36_3_9:....
التخطيط كالتالي:
  • فينا 4 ايام ( بعدين ما ادري كيف صارت 6 ايام اكتشفنا انها صارت 6 ايام وحنا بفيينا ..........اضحكوا:109

الفندق: المرديان
  • زيلامسي6 ايام (بعدين اطلعت 5 ايام تبعا للحوسه اللي حسناها بفيينا:baaa2: )

الفندق:سي فيلا -وهو اسوأالفنادق اللي سكناها-
ميونخ 3 ايام (وهذي اللي ضبطت معنا ) الفندق :ميركيور(حليو..)
الخطوط :على الخطوط السعوديه -جدا عاديه- والله يحل رحلة الذهاب عند العودة (في رحلة العودة:112: ركبت باص خط البلده مو طياره)اذا سمحلي المشرف نزلت صور المقعد الي جيت عليه ....
اعطينا مكتب في الرياض طلع لنا الفيزه الشنقن من السفاره اليونانيه سوا لنا حجوزات الفنادق وهو الي قرر يقعدنا بفينا 6 ايام بدون ما انتبهنا
الاقلاع كان من الرياض فجر السبت 4-7-2009 والعوده 18-7-2009 عن طريق ميونخ اخذت فينا ترانزيت
بفيينا ساعه وبعدين على مطاار جده وبعدين على مطار الرياض قعدت بعدها اسبوع ورجولي اتعورني ....

اولا :فيينا

وصلنا 7 الصباح وكنت خايفه مره موت:36_1_25: تدرون ليش من الفيزه لانها سوت لي رجيم
قريت في المنتدى ان لازم نطلع الفيزه من نفس البلد وااللي طلعوها من غير البلد نفسه اللي بيروحون له سألوهم بالمطار مثل:ابو لين على ما اعتقد !! واحنا مطلعينها من اليونانيه واول ما نزلنا المطار وانا اقرا سوره الزلزله واحوقل واردد ((وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا ))كأني داخله حرب:36_6_7: ولما وقفنا على الكاونتر ((جاك الموت يا تارك الصلااة)):36_1_4:
واختار الكاونتر اللي فيه رجاال (عساه اقل تدقيق من النساء)
الا وربك سهلها وابتسم ذيك الابتسامه قلت بس ((هذا بيختبرنا))
وقف من الكاونتر الا وبغى يوقف قلبي .....!!!! اثر الرجال بيشوف الاطفال اللي معي وانا اقول لرجلي ابتسم
وافتح فمك لو مرره وحده .....المهم ختملنا وقال خلاص !!! قلت الحمد لله عدينا اول شي الله يعيننا على اللي جايين:frown:
اثر الدعوه خلاص ...قلت وبس يالتني ما ارتعبت ولا خفت ولا صجيت بيمو وش السواة....ونزلنا واستلمنا عفشنا
ولا احد فتش ولا احد سأل تسااهيل الحمد لله ( عرفت بعدين ان الحكومه تشجع على السياحه على كلام السواق اللي استاجرناه في فيينا )
الحلقه الجايه _ان شاء الله_عن ايامنا بفيينا.....