النمسا المسافرون العرب

في بدايه التقرير:
عدد افراد الرحله 3 انا وزوجي وولدي سنه 11 شهر
الناقل الرسمي

مده السفر كانت 20 يوم من تاريخ 18 ابريل الى 8 ماي سعر التذكره الشخص 1700 ريال والرضيع 150
كانت الرحله الساعه 12 وربع في الليل ولازم نروح قبل بساعتين بس كانت في مباره الهلال والنصر وسوت المباراه عائق بس الحمدلله وصلنا مطار الملك خالد
دخلنا المطار وكانت المفاجاءه الزحمه والطابور الطويل
بس الحمدلله حصلنا واحد نعرقه ومشى شناطنا وعطانا البوردنق
توجهنا لختم الجوازات وطلعنا على الصاله المحدده في البوردنق
انتظرنا ساعه وبعدين فتحوا الباب وهاتك ياهجووم
دخلنا الطياره وكانت المفاجاه انها قديمه طارت بوهتنا لايكون هذي بنروح فيها اوربا مو معقوله
اكيد فيه سر ورا هالطياره

1. خلصنا واكلنا وجا النوم بس ولدي شبعاان نوم في طياره جده :112:

الجزء الاول
وهذي شناطناdata_travel/data/500/thumbs/k139.jpg
بعد ماركبنا الطياره وجلسنا في مقاعدنا صاروا المظيفين يوزعون الجرايد ولما سألناهم صارت الرحله توقف في جده ساعه وبعدين نغير الطياره
وبعد ماطارت الطياره قدموا لنا عصير تفاح مع ساندويش خفيف وبعدها نام هوكيdata_travel/data/8001/thumbs/jk.jpg والحمدلله كلها كانت ساعه وربع تقريبا ويعلن الكابتن بدء الهبوط التدريجي لمطار الملك عبدالعزيز
وقفت الطياره في مكانها ونزلوا الركاب وبعد مانزلوا جابوا باص وركبوا الركاب المتابعين لرحله فينا وبعدها ميونخ دخلنا الطياره وكانت مليانه ركاب بس مو مرره بتعرفون الحين ليش انا مهتمه بعدد الركاب
حطونا في مكان في المقدمه لأن معانا رضيع بس لما قعدنا صار في مكان جمبنا فاضي عشان ولدي الحبيب هوكي (هو كذا ينادي نفسه) عموما اعلن الكابتن عن بدء الاقلاع واقلعنا تقريبا الساعه 3 الفجر
وبعد ماطارت قدموا لنا وجبات مدري عشاء ولا سحور المهم يقولون كلوا وخلصونا

خلصنا واكلنا وجا النوم بس ولدي شبعاان نوم في طياره جده :112:

بس ماعليه حريم ونعرف ندبر اعمارنا شبعته وهزيته ورقصته لين ناام واحنا وراه في سباات عميق:thumb_ico وبعد ساعتين تقريبا صحينا وكان باقي ساعه ونص جلسنا نحوس بالطياره لين اعلنوا عن الهبوط :8888:
دخلنا المطار وبسرعه خلصنا اجراءت الدخول والشنط بسرعه طلعت وعلى طول على المكتب تبع التكاسي اخذنا تاكسي لفندق ميركوري الي جمب محطه القطارات اتوقع اسمها باهنهوف ترى مدري بس اتوقع كذا الأسم اخذنا التاكسي 36 يورو
توجهنا للفندق كان صغير وكان قريب من الماريا هلفر وكان سعر الليله 515 شامل الفطور وكانت مده الاقامه ليله
سوينا الشيك ان وكان بسرعه وعلى طول دخلنا الغرفه وحطينا روسنا ونمنا وعلى فكره كان وصولنا الساعه 7 الصباح ووصلنا الفندق 8 وععلى 9 نمنا ولا صحينا الا الساعه 1 الظهر وعلى طول بدلنا ورحنا لشارع الماريا هلفر على فكره انا هذي ثاني مرره ازور النمسا عشان كذا اكتفيت بيوم واحد
نرجع لمحور حديثنا طلعنا لشارع وجلسنا نمشى وهذا هوكي يحيكم

وهذي صور للشارع

وبعد مااخذنا لفه في الشارع ركبنا الأندرقراوند وتوجهنا لساحه ستيفن/data_travel/data/500/oop.jpgSIZE]
درنا في الساحه وجلسنا نتفرج على الاستعراضات الا وهذا ينط بوجهنا ويمد لنا بلونه ويقول تعالوا صورو معي وانا على طول صورنا بس في النهايه قال 2 يورو ووقلنا لا يورو كافي وقال اوكي هات بس >>طبعا قالها بالالماني
المهم بعد مادرنا وتعبنا جلسنا ندور مطعم كنا ناكل فيه ايام الهني موون كان قريب من الساحه هو يبيع همبرجر خطير بس جلسنا نحووس الين حصلناه بعد جهد وجهيد جلسنا وطلبنا وبعد مااكلنا
وبعد ماخلصنا ركبنا الأندرقراوند بس وين تتوقعون رحنا

ومشكور على المتابعه

معليش بس كنت مستعجله في الجزء هذا وان شاءالله الجزء الي بعده يصير احسن

بزوغ الفجر
الحمد لله على السلامة...ومتابعين بحماس الله يعطيك العافية:x1 حبيت أسالك هل يوجد بها أماكن مناسبة للاطفال ؟ سواء في المتاحف أو في الاسواق: ؟لاني سبق ورحت للندن مع عيالي وكان كل مكان نروح له نلاقي لهم شي .....بصراحةكانت الروحه لهم :112::112: