بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



المسافر الجديد المسافر الجديد
المغرب متى؟
19-07-2014 - 07:08 pm

ارجوا من اصحاب الخبرة ان يفيدوني متى تخف الزحمه في المغرب لأني ناوي الروحة وابغا احصل لي حجز طيران وسكن وما أبغى اخسر واجد مع الشكر الجزيل . :11ight:





المشاركات

الشاكي الباكي الشاكي الباكي
المغرب متى؟


الوقت هذا هو احسن وقت يعني عندك من شهر 2 فبراير الى نهاية شهر 5 مايو


الدهمشي الدهمشي
المغرب متى؟





حياك الله بين أهلك واخوانك ونتطلع لمشاركاتك الحلوووه.




وبالنسبة لإستفسارك فكلام أخوي الشاكي الباكي صحيح جداً ، الآن أفضل وقت للسفر.


تحياتي


ولـد الـدرب ولـد الـدرب
المغرب متى؟


أخي المسافر الجديد

حياك الله اخوي في المنتدى ، وبشكر أخواني الشاكي الباكي والدهمشي على ردودهم القيمة وسعيهم لخدمة أعضاء البوابة، وللمعلومية فانه سبق الأجابه على هذا السؤال من قبل في أكثر من مناسبة فياحبذا أنك تجرب محرك البحث للتأكد قبل السؤال لأن المنتدى زاخر بالمعلومات وراح تلقى أجابه أنشالله :107: وإذا لم تجد ما تريد معرفته فلا تتردد بالسؤال وراح ترى الجميع يسعى لخدمتك....

أخوي أضافة على ذلك نهاية الصيف وقت لا بأس به ، وبعد العيد الكبير ، عموما صدقني فيه أماكن لو تذهب في عز الشتاء بتلقى فيها زحمه كأكادير مثلا ، تجنب دائما أوقات الأجازات .


الشاكي الباكي الشاكي الباكي
المغرب متى؟


الدهمشي -ولد الدرب انا وين اولي من كلامك حشمتوني


TMEEM TMEEM
المغرب متى؟


اخي المسافر الجديد ..
اهلآ وسهلآ بك الاخوان ماقصروا والمغرب تستاهل الخساره بلد غير وتختلف عن باقي الدول العربيه في كل شي ..
وكثير من من سافر للمغرب بكى على وقت امضاه في غيرها ...
وإذا كنت خايف من الخساره ..
تراهم يمدحون القاهره :109: :109:


KHALIDNET KHALIDNET
المغرب متى؟


الاخ المسافر الجديد
بنسبه لي وقت الزيره الي المغرب. فكل الوقات في المغرب حلوه
لكن انا افضل شهر June, July ,August. صحيح انا هذي الاشهر زحمه لكن المثل يقول حشر مع الناس عيد.

*كلن علي همه سرا و انا علي همي سريت*


الكابتن فهد الكابتن فهد
المغرب متى؟


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tmeem
اخي المسافر الجديد ..
اهلآ وسهلآ بك الاخوان ماقصروا والمغرب تستاهل الخساره بلد غير وتختلف عن باقي الدول العربيه في كل شي ..
وكثير من من سافر للمغرب بكى على وقت امضاه في غيرها ...
وإذا كنت خايف من الخساره ..
تراهم يمدحون القاهره :109: :109:
:109:

:107: :107: :107:

يعطيك العافيه اخي العزيز (( تميم ))


المسافر الجديد المسافر الجديد
المغرب متى؟


اشكر الجميع على التفاعل والرد السريع ويعطيكم ألف عافية
وأعجبتني تراهم يمدحون القاهره


الفيصل الفيصل
المغرب متى؟


المسافر الجديد : حياك الله بين إخوانك في منتدى الجميع
انا مع كلام اخوي الشاكي الباكي في ان الفترة الي ذكر تكون فيها الزحمة خفيفة شوي.مع ان بعض الاماكن مثل ماقال اخوي ولد الدرب بتكون مزحومة شوي على سبيل المثال عين ذياب في كازا-جامع الفنا في مراكش -شاطئ اغادير.. ولكن يكون مزحوم في بعض ايام الأسبوع(السبت\الأحد) ماهو بحال الصيف
على كل حال اخوي يازين الزحمة ماتسمعهم يقولون ترى الموت مع الجماعة رحمة فمابالك لما تكون سياحة :109:



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

المغرب متى؟