بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



zazaz zazaz
السريلانكية للعطلات تطلق خدمات السياحة الترفيهية الجديدة
12-05-2014 - 07:47 am

السلام عليكم



دبي (سبق) ابراهيم الغامدي :
أعلنت "السريلانكية للعطلات" عن قيامها بتطوير خدماتها للسائحين وتقديم كافة التسهيلات لوكلاء السفر في مدينة دبي وذلك من خلال الخدمات الالكترونية الجديدة.
وتم إطلاق الخدمة الجديدة "ترايد نت- TradeNet " والتي توفر لوكلاء السفر نموذجا سهل الاستخدام للحجز والتأكيد على تفاصيل الرحلة بالإضافة إلى الاستعلام عن كافة تفاصيل حجوازت الفندق والجولات في المدن.
ومن ناحية اخرى سيكون هناك تعزيز لحجم المنتجات والخدمات التي تقدمها السريلانكية للعطلات في دولة الإمارات من خلال هذه الخدمة الجديدة.
وقامت "السريلانكية للعطلات" بطرح خدمة "ترايد نت" لشركائها من وكلاء السفر في كل من سريلانكا والهند وهناك للتوسع وتطوير الخدمات الالكترونية للشركات السياحية ووكلاء السفر.
وأوضح "أميت سومانبالا"، المدير العام للسريلانكية للعطلات، قائلا: "نحرص دائما على تطوير خدماتنا وهو ما دفعنا إلى ضرورة تقديم التسهيلات والخدمات الالكترونية للشركات ووكلاء السفر ونتطلع إلى إطلاق المزيد من الخدمات خلال الفترة المقبلة".
وأضاف سومانبالا قائلا: "تطرح السريلانكية للعطلات برامج مميزة لوكلاء السفر وذلك لاستقطاب أكبر عدد من السائحين ومحبي السفر والمغامرات".
وتضم عروض السريلانكية للعطلات، باقة شاملة من برامج العطلات إلى جنوب آسيا والشرق الأقصى بالإضافة إلى ماليزيا، المالديف، سنغافورة، تايلاند ، الصين، هونج كونج.





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

السريلانكية للعطلات تطلق خدمات السياحة الترفيهية الجديدة