طوكيو المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

أهم مقالات السفر و السياحة في طوكيو

طوكيو هي عاصمة اليابان ، والمكان الذي يعيش فيه أكثر من 13 مليون نسمة ، مما يجعلها واحدة من أكثر المدن اكتظاظاً بالسكان في العالم. عندما أسس شوغون توكوغاوا إياسو حكومة هناك في أوائل القرن السابع عشر ، بدأت المنطقة في التطور ، منتشرة حول مقر إقامته ، قلعة إيدو. معظم المدينة دمرها زلزال كانتو العظيم عام 1923 ، ثم مرة أخرى بسبب التفجير في الحرب العالمية الثانية ، ومع ذلك ، تمكنت طوكيو من تحقيق انتعاش سريع بشكل ملحوظ في كل مرة.
طوكيو ليست فقط المركز السياسي والاقتصادي لليابان ، بل ظهرت أيضا كمركز للاقتصاد والثقافة العالميين. هناك عدد من المعالم السياحية في طوكيو لا ينبغي تفويتها. هناك مناطق وسط المدينة واسعة النطاق ، بما في ذلك جينزا حيث توجد المحلات التجارية الشهيرة من جميع أنحاء العالم جنباً إلى جنب ، شينجوكو الذي لا يُنام والذي أصبح "مركز مدينة طوكيو الجديد" ، أساكوسا التي تذكرنا بالإيدو التقليدي (الاسم القديم لطوكيو) ، وشيبويا الشائعة بين الشباب وتشمل المناطق الفريدة الأخرى مدينة الكمبيوتر أكيهابارا ، وهي منطقة تجارة التجزئة الكثيفة حيث تتنافس العديد من المتاجر الإلكترونية ضد بعضها البعض ، وتجتذب العديد من المتسوقين من اليابان والخارج ، وتسوكيجي وهو سوق أغذية بالجملة في الهواء الطلق يوفر احتياجات المحلات التجارية والمستهلكين في كل مكان في اليابان.