كوبا المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

اشهر الاكلات في كوبا
  1. مادري روبا

  2. فاكا فريتا

  3. سرطان البحر

  4. توستونز


عادة ما يكون الطعام الكوبي متمركزًا جدًا على اللحوم ، لذا فإن العديد من هذه الأطباق ليست للنباتيين بيننا. ومع ذلك ، هناك أيضًا تركيز على المنتجات الاستوائية مثل موز الجوافة والجوافة. إذا كنت متجهًا إلى كوبا أو إلى مطعم كوبي ، فإليك ما يجب أن تجربه.

مادري روبا

إذا كنت تحب اللحم البقري ، فسوف تستمتع بشريحة التنورة المطهوة على نار هادئة إلى الكمال في صلصة الطماطم اللذيذة ؛ تقدم مع أرز أبيض فضفاض مصحوب بلسان الحمل مقلي. بالمناسبة ، لسان الحمل المقلي هو أفضل وأكثر طعمًا!

فاكا فريتا

شريحة لحم التنورة الشهية فاكا فريتا مغطاة بالأعشاب والبهارات الطازجة وتطهى حتى تصبح طرية. إنه لذيذ تمامًا ورائحته لا تصدق أيضًا! والأفضل من ذلك ، هو مذاق مذهل للغاية عندما يتم إلقاء رموش البصل والفلفل الممزوج بالليمون في المزيج.
شوربة الفاصوليا السوداء الكوبية
يتكون حساء الفاصوليا السوداء الكوبي من مزيج تقليدي من الفاصوليا السوداء والأوريجانو والأفوكادو ، وهو لذيذ جدًا ولا يفوتك.
تاماليس
تاماليس هي واحدة من الأطعمة القليلة الأصلية التي بقيت في كوبا وما زالت تمارس بالطريقة التقليدية ، حتى بعد قرون من الممارسة.
الآن ، عادة ، يتكون تاماليس من الذرة المطحونة الطازجة وقليل من التوابل. كل هذا معبأ في أوراق الذرة ، مطبوخًا ويقدم للاستمتاع. ستجدها في جميع أنحاء كوبا وهي بسهولة واحدة من أفضل الأطعمة والأطباق الكوبية التي يجب أن تجربها.
بوليش
الآن ، بوليش هو طبق كوبي تقليدي يتألف من لحم البقر المشوي المستدير المحشو بسجق كوريزو الذي يشم رائحته مثل مذاقه.
لطهي اللحم ، يتم غلي اللحم البقري بلطف في الماء مع الكثير من البصل لنكهته. عادة ، يتمتع بوليش بتلال من الأرز واليوكا والكثير من تلك الموز المقلية اللذيذة. إنها حقًا واحدة من أفضل الأطعمة الكوبية التي يمكنك تجربتها في كوبا.

سرطان البحر

لحم السلطعون الأزرق الطازج مقلي ومقلي مع صلصة انتشيلادا. إن السرطانات المطبوخة في "حالة تأهب قصوى" حارة للغاية لذا تعد نفسك عقليًا للحرق اللذيذ. الآن ، من الناحية الفنية ، يعد هذا أحد أفضل الأطعمة الكوبية التي لم يتم طبخه في كوبا على الإطلاق. تم استحضارها في الواقع في تامبا ، فلوريدا (من قبل المهاجرين الكوبيين). لحسن الحظ ، لم يمنع ذلك إعادتها إلى كوبا ليستمتع بها الجميع. إنه لذيذ جدًا ... على الرغم من أنك لن تجده في كل مكان.

توستونز

يجب أن يُقلى توستونز مرتين في الزيت الحار. هذا ، بالشراكة مع الكثير من التوابل يجعل أفضل الطعام الكوبي لتجربته في الجزيرة. الآن ، هناك أول قلاية للتأكد من طهيها من الداخل. ثم ، تقدم اليرقة الثانية القشرة الخارجية المقرمشة التي تجعلها لطيفة ومقرمشة. أخيرا. يرش الملح على توستونز. انه مثالي للعديد من الأطباق أو أطعمة مريحة بمفردها.
بيكاديلو
بيكاديلو لذيذ تمامًا ويسهل الوصول إليه كواحد من أفضل الأطعمة الكوبية التي يمكنك تجربتها عند زيارته. والأفضل من ذلك ، أن بيكاديلو هو واحد من مطاعم كوبا التقليدية ويجب تجربته عند استكشاف الجزيرة.
مصنوع من اللحم المفروم والبطاطس والزبيب للحلاوة والزيتون ، مطبوخ في التوابل.


صور اشهر الاكلات في كوبا


خصم يصل إلى 25%