الارجنتين المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

اشهر الاكلات في الارجنتين
  1. لوكور

  2. إمباناداس

  3. تشوريبان

  4. صلصة تشيميتشوري

  5. بروفوليتا

  6. ميلانيسا

  7. دولسي دي ليتش

  8. الفاجوريس

  9. ميديالونا

  10. ماتامبر أرولادو


هناك جميع أنواع المسافرين. أولئك الذين يبحثون عن المغامرة ، والآخرين الذين يحبون مشاهدة المعالم السياحية. ثم هناك عشاق الطعام! يختار مسافرو عشاق الطعام ، المحرضون من ذوقهم ، استكشاف ثقافة كل بلد من خلال النكهات التقليدية. هذه المرة ، سوف يسافر حنكنا إلى أسرار المطبخ الأرجنتيني. الطعام الأرجنتيني مستوحى من المطبخ الأوروبي ، مع التأثيرات الإسبانية والإيطالية والفرنسية ، وله نكهة متوسطية مميزة. تعرف الأرجنتين بشكل خاص ببلد اللحوم وخاصة لحم البقر ، تقدم الأرجنتين مجموعة متنوعة من وصفات اللحوم آكلة اللحوم. اللحوم النضرة ، اليخنات الشهية ، النقانق الحارة ، الحلويات اللذيذة ، ومشاهد طعام الشارع المزدهرة ، هي مجرد عينة لما يجب أن تتوقعه.

لوكور

يتم تقديمه تقليديًا لإحياء ذكرى ثورة مايو في الأرجنتين في 25 مايو ، ولكن أيضًا كعلاج للشتاء البارد ، يعتبر لوكور طبقًا وطنيًا. إنها عبارة عن حساء سميك وشهي مصنوع من مزيج من الذرة والفاصوليا والبطاطس و / أو القرع وشكل من اللحوم ، متبل بالكمون وأوراق الغار. عادة ، يتم تقديمه مع القليل من تشيميتشوري ، صلصة حارة نموذجية مصنوعة من الفلفل الأحمر والبصل والفلفل الحار والثوم والبقدونس والأعشاب الأخرى الممزوجة بزيت الزيتون.

إمباناداس

امباناداس تترجم حرفيا إلى "ملفوفة في الخبز". كيف يمكن أن لا يكون لذيذ؟ امبانادا هي واحدة من أكثر الأطعمة شعبية في الأرجنتين. أيضا ، عادة ما يكون بمثابة فاتح الشهية. تم جلبهم من قبل المهاجرين الإسبان خلال القرن السادس عشر.
امباناداس هي جيوب عجين محشوة. عادة ما يتم خبزها أو قليها. امباناداس محشوة باللحوم والخضروات المختلفة. إذا كنت تتطلع لاستكشاف هذا الطعام الأرجنتيني ، فهناك مجموعة متنوعة من الطرق اللذيذة لحشو إمباندا: لحم بقري - تشوريزو - ديك رومي أو دجاج - فواكه - فاصوليا - أرز - مأكولات بحرية - جبن

تشوريبان

النقانق في الأرجنتين؟ نحن نسمي هذا تشوريبان ! تشوريبان هو شطيرة تشوريزو . تشوريزو مشوي ، مقسم إلى المنتصف ويتم تقديمه على لفائف الرغيف الفرنسي أو المراكيتا. إذا كنت تريد أن تنفجر براعم الذوق الخاصة بك ، قم بتقطيع تشوريبان الخاص بك مع تشيميتشوري. هذه صلصة حارة مشابهة لبيستو. يمكن أيضًا تقديم تشوريبان مع السالسا. توجد تشوريبان بشكل شائع في الملاعب الرياضية ومهرجانات الشوارع. إنها طعام سهل الأكل أثناء التنقل وخيار غداء شعبي.

صلصة تشيميتشوري

تشيميتشوري هو البيستو الأرجنتيني. يتم تقديمه على اللحوم المشوية ويستخدم كصلصة غمس. توجد بشكل شائع في تشوريبان و إمباناداس. لا توجد وصفة محددة ل تشيميتشوري حيث يحب كل أرجنتيني إضافة توهج خاص به إلى الصلصة. عادة ، يحتوي على البقدونس والثوم وزيت الزيتون والأوريجانو والخل والفلفل الحار. ستجد تشيميتشوري في أسادو أو يتم تقديمه مع سلة الخبز في المطعم. أو يمكنك شراء تشيميتشوري عبر الإنترنت. إنها توابل الأرجنتين.

بروفوليتا

بروفوليتا هو طبق مستوحى من الإيطالية. يأخذ الجبن البروفولون ويصفعه على الشواية. يعلوها رقائق الفلفل الحار والأوريجانو لمزيد من النكهة. عندما تغلي الجبن فوق اللهب ، يصبح طريًا ويصبح تذوبًا لذيذًا. تتطلب بروفوليتا مقلاة أو ورق بحجم معين لتحضير الطعام. هكذا يحصل الطبق على طعمه الكريمي والدخاني. يتم ذوبان البروفوليتا المثالية من الداخل ومقرمشة قليلاً من الخارج. غالبًا ما يتم تقديم بروفوليتا مع رذاذ زيت الزيتون لتعزيز النكهات. إنه مقبلات شهيرة في المطاعم.

ميلانيسا

خذ بعض اللحم ، وانقعه في خليط البيض ، ثم اقليه. ماذا تحصل؟ طبق أرجنتيني لذيذ يدعى ميلانيسا. مستوحى من الميلانيز ، هذا الطبق يغطي شرائح من اللحم في خليط البيض. يتم خبزها ثم مقلية أو مخبوزة. يمكن تقديم ميلانيساعلى شطيرة أو كمدخل. ميلانيسا مصنوع عادة من الفضة. هذا لحم البقر مأخوذ من ساق بقرة. يمكن أيضًا صنعه باستخدام قطعة رقيقة من صدر الدجاج. وحدها، ميلانيسا لذيذة. ولكن يمكنك تعزيز النكهة عن طريق طلبها مع إضافات خاصة.

دولسي دي ليتش

هذا الطعام الأرجنتيني لعشاق الحلوى. دولسي دي ليتش تُترجم إلى "حلوى الحليب" وهي حلوى لا بد من تجربتها. يقلل دولسي دي ليتش ببطء الحليب المكثف. مع السكر ، يخلق كراميل سميك. أضف القليل من الفانيليا لتعزيز النكهة. دولسي دي ليتش هو قمة الآيس كريم الشعبية. غالبًا ما يتم إضافته إلى الأكلات الرئيسية والحلويات كطبقة إضافية من الحلاوة. سواء كنت ترشها على الآيس كريم أو تلعقها من الملعقة ، فلا توجد طريقة خاطئة للاستمتاع بالدولش دي ليتش.

الفاجوريس

الفاجوريس هي نسخة الأرجنتين من الماكرون الفرنسي. هم بسكويتات ساندويتش صغيرة محشوة بنكهات مختلفة. ملفات تعريف الارتباط مصنوعة من الخبز القصير الفتات. نشأ الفاجور من الثقافة العربية. عندما سافر المور إلى إسبانيا ، أحضروا معهم وصفات الفاجوري اللذيذة. كما استكشف الإسبان الأرجنتين ، وكذلك ملفات تعريف الارتباط. يمكن أن يحتوي الفاجور على حشوات مختلفة ؛ المربى الحلوة ، الموس ، لكنها عادة ما تكون مليئة بالبسكويت. يحب الأرجنتينيون تناول الفاجور على الفطور والحلوى ووجبة خفيفة لذيذة طوال اليوم. تستهلك الأرجنتين معظم الأغلبية في العالم. ويمكن القول أن هافانا الفاجوريس هي العلامة التجارية الأكثر شهرة من الفاجوريس في العالم. إنها ليست مجرد وجبة خفيفة ، ولكنها جزء كبير من الثقافة الأرجنتينية.

ميديالونا

إذا كنت تتوجه إلى مقهى أرجنتيني ، فتأكد من الحصول على ميديالونا خفيف ولذيذ. استناداً إلى شكلها ، تعني كلمة ميديالونا "نصف القمر". إنه معجنات نفث بالزبدة شبيهة بالكرواسون الفرنسي. ومع ذلك ، فإن ميديالونا الأرجنتيني أحلى وأصغر من الكرواسان النموذجي. يحب الأرجنتينيون تناول ميديالونا لتناول الإفطار أو كوجبة خفيفة بجانب كوب من القهوة أو الشاي. معظم المخابز والمقاهي تبيعها.

ماتامبر أرولادو

تأتي قطع لحم ماتامبر من أسفل أضلاع البقرة. من الصعب العثور على هذا النوع من القطع خارج الأرجنتين ، لذلك تعد شريحة اللحم بديلًا شائعًا. شريحة اللحم قليلة النحافة ومثالية للشوي. يجمع الطبق بين شرائح الماتامبر الرقيقة مع مجموعة متنوعة من المكونات. وعادة ما تشمل الخضار المختلطة والبيض المسلوق والفلفل الأحمر والزيتون. ماتامبر أرولادو متبل بالثوم والكزبرة وزيت الزيتون. تُغلف المكونات في اللحم البقري وتُطهى معًا على طريقة أسادو. ماتامبر أرولادو يخلق دخولًا لذيذًا وجميلًا. إنها وجبة ستقضي على جوعك بكل تأكيد.
بيتزا على الطريقة الأرجنتينية
قد تبدو البيتزا على الطراز الأرجنتيني ، أو una muzza ، مثل الفطيرة العادية ، لكنها بالتأكيد ليست كذلك.
تحذير: إذا كنت لا تتحمل اللاكتوز ، فهذا النمط من البيتزا ليس مناسبًا لك بالتأكيد.
تميل القشرة إلى أن تكون بسماكة بوصة واحدة مع عجينة جيدة وهشة. يمكنك أن تطلب البيتزا الخاصة بك ، والتي هي سميكة للغاية. يمكنك أيضًا أن تطلب بيتزا ميديا ماسا الخاصة بك. هذا أقل سمكًا ، ولكن لا تزال ليست رقيقة. بيتزا أرجنتينية تقليدية خفيفة على الصلصة وثقيلة على الجبن.


صور اشهر الاكلات في الارجنتين


خصم يصل إلى 25%