كان المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

نزهه فى حدائق لا كروا دى جاردز
كان
كروا دى جاردز هى حدائق شاسعه محيطه بإحدى القصور الانجليزيه التى بنيت خلال القرن التاسع عشر و تطل على مياه الريفيرا الفرنسيه، ويسمى الحى الذى تقع به الحدائق بإسم الحى الانجليزى فقد كان هذا القصر بدايه لسلسه المنازل التى شكلت المنتجعات التى بنتها الطبقه الارستقراطيه الانجليزيه فى كان خلال القرن التاسع عشر، وتبلغ مساحه كروا دى جاردز ما يقرب من 200 فدان لذا فهى المكان الانسب لممارسه المشى لمسافات طويله و التنزه و الاسترخاء.
العنوان: 166 Boulevard Leader، 06400 Cannes، فرنسا.
مواعيد العمل: يوميا على مدار 24 ساعه.
الموقع الالكترونى:
http://www.cannes.com/fr/cadre-de-vie/patrimoine/naturel-et-historique/la-croix-des-gardes.html


صور نزهه فى حدائق لا كروا دى جاردز

تسوق فى شارع دا نتيب

تسوق فى شارع دا نتيب

كان
يقع شارع دا نتيب وسط مدينة كان الفرنسيه وهو من الاماكن المدرجه ضمن المعالم التراثيه و التاريخيه فى المدينة ويشتهر شارع دا نتيب بالمتاجر و المحلات التجاريه الراقيه التى لا يجب ان تفوت فرصه التجول بها و مشاهده ما تعرضه.
مهرجان كان السينمائى

مهرجان كان السينمائى

كان
يعد مهرجان كان السينمائى واحدا من اشهر المهرجانات التى تحتفى بالفن و السينما فى العالم و يقام المهرجان فى شهر مايو من كل عام فى الفترة من 23 مايو وحتى 25 مايو، وخلال فترة المهرجان يزور المدينة اكثر الاسماء شهرة فى عالم الفن فى العالم كله و تتحول المدينة الى كتله من الحيويه و المرح، وعلى الرغم من كون المهرجان تقام فاعلياته فى كل دار سينما و مسرح فى المدينة الا المكان الذى يشتهر به المهرجان هو شارع La Croisette.
الموقع الالكترونى:
https://www.festival-cannes.com/en/
الفن و التاريخ فى متحف دو لا كاستر

الفن و التاريخ فى متحف دو لا كاستر

كان
يقع متحف دو لا كاستر فى قلعه تاريخيه عريقه تعود الى القرون الوسطى كان يعيش بها الرهبان، وفى متحف دو لا كاستر يمكنك مشاهده مجموعه متنوعه من القطع الفنيه البدائيه التى تم تم اكتشافها فى جبال الهمالايا، اضافه الى مجموعه من الالات الموسيقيه من اسيا و افريقيا و استراليا و امريكا الشماليه، بالاضافه الى مجموعه من اللوحات الفنيه الزيتيه التى تنتمى الى القرن التاسع عشر، وبعد انتهائك من الجوله داخل المتحف يمكنك الاستمتاع بالاطلاله على المدينة و الميناء من أعلى نظرا لان القلعه تقع على تلة عاليه.
العنوان: 6 Rue de la Castre، 06400 Cannes، فرنسا.
مواعيد العمل: يوميا ما عدا الاثنين من 10 ص حتى 1 م - ومن 2م حتى 5 م.
الموقع الالكترونى:
http://www.cannes.com/fr/culture/musee-de-la-castre.html

خصم يصل إلى 25%