بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



mostafa mostafa
متوسط سعر العقارات الشقق والفيلل تمليك في مصر القاهرة والجيزة
15-03-2018 - 03:24 am

متوسط سعر العقارات الشقق والفيلل تمليك في مصر القاهرة والجيزة 2018

تعتبر مصر من الوجهات المحببه والمفضلة لدي الكثير من المواطنين العرب والاجانب نظراً لما تتمتع بع مصر من مكانه وموقع واجواء وشعب رحب ..
بالاضافة الى ان مصر تعتبر من افضل الوجهات الاستثمارية العقارية والسياحية في العالم.. حيث يشكل قطاع العقارات والسياحة الدخول الاعلى للمستثمرين.. ففي قطاع العقارات حققت الشركات والمستثمرين الافراد ما يتجاوز 200% أرباح من قيمة العقار وهي اعلى عائد استثماري نظراً لتعويم الجنية المصري وانخفاضه امام العملات الاخرى وعوامل اخرى..

سواء اذا كنت ترعب بالاستثمار او حتى التمليك والاقامة في مصر .. فسوف اوضح في هذا الموضوع متوسط الاسعار وفقاً لابرز المناطق في مصر مدينة القاهر  والجيزة..

اولاً القاهرة يتراوح متوسط سعر العقار (شقة تمليك ) مساحة 160م  - 170م مليون و200 الف جنية مصري .. اي ما يعادل 250 الف ريال سعودي ، أو درهم اماراتي

ويبلغ متوسط هذا السعر في المدن الجديدة والمشاريع العقارية الجديدة في مختلف الاحياء الراقية مثل منطقة اكتوبر - الشيخ زايد - التجمع  والتجمع الخامس - زهراء المعادي - مدينة نصر - مصر الجديدة - المهندسين - الدقي - المعادي - البحر الاعظم .. الشروق والعبور.. وغيرها..

الفيو ومساحة الشارع والطابق ومساحة العقار والتشطيب يرفع او يقل من سعر العقار..

وبالنسبة للفيلل تترواح اسعار الفيلل في المناطق السابق ذكرها بمساحة 180م - 300م من 3 مليون إلى 7 مليون جنية مصري..
حوالي 170 ألف دولار امريكي إلى 400 الف دولار امريكي
أو 600 ألف ريال سعودي إلى مليون ونصف المليون ريال سعودي
او 600 الف درهم اماراتي الى مليون ونصف المليون درهم اماراتي.

نفس الملاحظة مطلات الفيلا والحديقة و المساحة وجودة التشطيب يرفع او يزيد من سعر العقار..
ملاحظة ايضاً المشاريع العقارية تحت الانشاء تكون اسعارها اقل بنسبة 10% إلى 20% وتتضمن نظام سداد بالتقسيط اما الاستلام الفوري يكون سعره مرتفع غالباً عن الغير فوري..


صور







سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

متوسط سعر العقارات الشقق والفيلل تمليك في مصر القاهرة والجيزة