بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



روح روح
معاملة فيزا دراسية إلى فرنسا من المملكة العربية السعودية
03-04-2017 - 01:21 pm

السلام عليكم...

أود الاستفسار فيما إذا كان باستطاعتي المعاملة للحصول على فيزا للدراسة في فرنسا من المملكة العربية السعودية و كم ستكلفني معاملة الفيزا؟
كذلك هل حقاً أنه لا توجد رحلات من المملكة العربية السعودية إلى فرنسا و أن من يريد السفر إلى فرنسا من المملكة لابُد أن يسافر إلى دولة في أفريقيا و السفر من هناك؟؟؟!
 
و جزيتم خيراً،،،





المشاركات

mostafa mostafa
معاملة فيزا دراسية إلى فرنسا من المملكة العربية السعودية


وعليكم السلام

حدد المعهد الذي تود الدراسة فيه وتواصل معهم بالنسبة للاجراءات واذا تم الاتفاق سوف يرسلون لك وثائق لتقديمها السفارة الفرنسية في السعودية لاستخراج التأشيرة.. مع بقية الاوراق هذا الامر من ضروريات استخراج التأشيرة..

واتمنى يقبلون لان هناك بعض التعقيدات بالنسبة لبعض الجنسيات العربية التي تعاني بلدانها من اضطرابات..

وفيما يتعلق باستفسار " يريد السفر إلى فرنسا من المملكة لابُد أن يسافر إلى دولة في أفريقيا و السفر من هناك؟؟؟! "

هذا الامر غير صحيح ، ويمكنك السفر من المملكة إلى فرنسا على خطوط الطيران السعودية او الاماراتية او غيرها من مطارات المملكة..


روح روح
معاملة فيزا دراسية إلى فرنسا من المملكة العربية السعودية


"... واتمنى يقبلون لان هناك بعض التعقيدات بالنسبة لبعض الجنسيات العربية التي تعاني بلدانها من اضطرابات.."
 شكراً جزيلاً أخي على هذا التنبيه...

"هذا الامر غير صحيح ، ويمكنك السفر من المملكة إلى فرنسا على خطوط الطيران السعودية او الاماراتية او غيرها من مطارات المملكة.."
الحمدلله، الله يبشرك بالخير...


سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

معاملة فيزا دراسية إلى فرنسا من المملكة العربية السعودية