بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



ابو مريم ابو مريم
صالة التزلج في الكويت - الحزام الاخضر
11-03-2016 - 09:07 pm

صالة التزلج في الكويت هي أحد معالم الكويت الحضارية وصرح رياضي كبير يعتبر الأول من نوعه في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط ويقع ضمن منطقة الحزام الأخضر بمدينة الكويت. تم إفتتاح الصالة في مارس 1980م وتبلغ مساحتها 8,398 متر مربع.

وتشتمل على:

صالة أولمبية يبلغ مساحة الجليد بها 1800متر مربع وفيها مقاعد تتسع لعدد 1,600 متفرج بالإضافه الى بلكونه خاصه لكبار الزوار والضيوف .
تشمل صالة التزلج في الكويت على مكان مخصص لتبديل الأحذية ومحل لبيع لوازم التزلج وغرفة للإسعافات وكافتيريا كبيرة.
في عام 1981 م تم تكوين فريق هوكي الجليد وسمي صقور الكويت.

النشاط المميز:

وتوفر صالة التزلج في الكويت مدرسة تدريبية للكبار والصغار ابتداء من عمر ثلاث سنوات برسم اشتراك شهري بقيمة عشرة دينار كويتي للفرد بواقع أربعة حصص مدة الحصة الواحدة ساعة ونصف مع مدرب متخصص .
قيمة تذكرة دخول الصالة دينار ونصف للفرد شامله توفير الحذاء الخاص بالتزلج على الجليد .
وهناك أيضا إمكانية الإشتراك الشهري لدخول الصالة بقيمة أربعون دينار كويتي للفرد .


صور







سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25% خصم يصل إلى 25%

Share

صالة التزلج في الكويت - الحزام الاخضر