بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



mostafa mostafa
7 اشياء تدفعك لزيارة سلطنة عمان
20-09-2015 - 05:12 am

7 اشياء تدفعك لزيارة سلطنة عمان

تتميز سلطنة عمان بالامكان الطبيعة الخلابة حيث الجبال الساحرة والتي تتدفق حوله البحار وهي تعد ابرز معالم عمان الطبيعية التي حباها الله بها .. ويعتبر الجبل الاخضر من الجبال الساحرة في عمان والتي لابد من زيارتها من قبل كل سائح يضع قدمة على ارض السلطنة.

بيت الاوبرا الملكي ، افتتحت عام 2011 من قبل السلطان قابوس يتضمن 1,000 مسرح يقام عليها حفلات الاوبرا والموسيقى والمسرحيات.


كما تتميز عمان بالصحراء الذهبية التي تكمل الصورة الجمالية لهذا البلد الجميل وهي مقصد للعديد من السائحين المحبين للطبيعة .


منتجعات زيغي باي تعد من ارقى المنتجعات في سلطنة عمان والذي يطلق عليها منتجع الحواس الستة في زاغي باي والذي اصبح هو ايضاً مقصد لكثير من السائحين المسافرون للسلطنة.


 




الرحلات البحرية في سلطنة عمان من امتع الانشطة التي يمكن للمسافرون خوضها لاستكشاف البحار والجبال الساحرة والخلابه في مسقط وسلطنة عمان .



كما تشتهر سلطنة عمان بالاطعمة الجميلة والحلوى الذيذة والتي يحرص على تناولها العديد من السائحين الذين اعتادوا على تناولها خصوصاً من الخليج والدول العربية المجاورة .



صور







سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25% خصم يصل إلى 25%

Share

7 اشياء تدفعك لزيارة سلطنة عمان