القاهرة المسافرون العرب

tamer.alenzi
17-12-2022 - 12:25 am
  1. السلام عليكم احباي المسافرين السياح العرب في كل مكان...

السلام عليكم احباي المسافرين السياح العرب في كل مكان...

اريد ان انقل لكم قصتي انا وصديقي محمد وتجربتي عندما سافرت الى مصر بتاريخ 20 نوفمبر 2014 وعندما نزلت بمطار القاهرة وتم تختيم الجوازات وخرجنا اقبلت الينا سيدة مصرية تابعه لشركة تكسي الاجرة بالمطار وعرضت علينا كل الخدمات وقالت صاحب التاكسي يعمل لكم كل شي ويدلكو على كل شي ذهبنا معها ومن ثم ركبنا مع صاحب التاكسي وذهب بنا الى شارع احمدا العرابي اللي بجانب شارع جامعة الدول العربية وتحديدا الى مكتب اليوسف العقاري المصري الليبي لاستيجار شقة ووضع الشنط والامتعه فيها قال لنا صاحب المكتب انه يوجد شقة بجانب مطعم شبراوي للفلافل مباشرة ذهبنا واعجبتنا الشقة بالدور الثالث وفيها 4 غرف ومطبخ ودورتي مياه حددنا المدة 3 ايام وتم دفع 400 جنيه لليوم الواحد بالعقد وتم دفع 1200 جنيه شامل 3 ايام كامله مع الشغاله وعندما تم تسليم المفتاح وتوقيع العقد ذهب صاحب المكتب وجلسنا انا وصديقي لمدة 10 دقايق واذا نسمع طرق الباب فتح محمد الباب واذا هي الشغاله وتقول انه اسمها ام محمد امراه كبيره عمرها تقريبا 45 سنه ودخلت وجلست على الكنب وقالت بدكو بنات مزز قال محمد نعم نريد بنات قالت لازم تدفعو لي 300 جنيه علشان اخدمكم وهذا تعتبر حلاوة وبخشيش دفعناى300 جنيه وطلعت وقالت موعدنا الليله حنا كنا مرهقين والساعه اوشكت على 12 الظهر نمنا ولمى صحينى على طرق الباب مره ثانيه ونناظر الساعه الا وهي 6 المغرب فتحنا الباب الا وهو صاحب المكتب نفسه ومعاه واحد ثاني دخلو الشقة قالو امشو معاي نوديكم لنادي ليلي وفيه بنات وتختارو اللي يعجبكم وبعدين نرجعكم ونترككم تسهرون مع المزز لبسنا انا محمد ملابسنا وركبنا معهم بالسيارة انا ما اعرف المنطقة 100% ولكن ذهبنا بالقرب من مطعم اسمه ام حسن قريب لشارع جامعة الدول العربية وهو كوفي شوب اسمه *الليلي كنق سهران بشارع الاشجار نزلنا صاحب المكتب وتركنا مع الرجال اللي جاء معه ودخلنا للكوفي شوب وطلعنا مع درج للدور الثاني واول مادخلنا جلسونا على طاولة وكان فيه صوت اغاني وفيه بنات يرقصون 10 دقايق طفت الموسيقى وجاء 5 اشخاص مصريين ومعهم سكاكين والبنات دخلو في غرفة ثانيه وقال واحد منهم طلعو كل اللي معاكم ونزلوه على الطاوله صديقي محمد رفض واتكلم ضربه واحد على صدره وقال (ياعمي نزل الفلوس ) انتو جايين تخربو البلد رفضنا وقامو بالقوة الجبرية وبالسلب*كان مع*محمد 700 دولار و1150 جنيه وانا كان معاي 700 جنيه فقط*لنه ماصرفت وتركة الصرافة في الشنطه بالشقة طلعونا من كوفي شوب كنق سهران ومن ثم ذهبنا*مركز الشرطه وقلنا حنا سياح وتعرضنا للسرقة في كوفي شوب كنق سهران اللي عند مطعم ام حسن بالقرب من شارع جامعة الدول العربية قال احمدو ربكم انه ما متو ولا انقتلتو البلد فيها انفلات امني والفلوس بتعوض انتو عندكو نفط وغاز والسعوديه بلد غني الله يعوضكم طلعنا من المركز ورجعنا للشقة وخذينا الشنط وطلعنا على المطار ورحنا في اقرب رحلة الى الى دبي لقضاء ماتبقى من الاجازة وتعويض الهم والنكد اللي صار لنا في مصر ....القصه واقعيه وهذا اللي صار بالحرف الواحد