سباق داسيويشان الدولي للطيور
أكتشف

نبذه عن سباق داسيويشان الدولي للطيور

يشهد سباق داسيويشان الدولي للطيور ، الذي يقام سنويًا في شهر أبريل تقريبًا ، فرقًا من تايوان وأجزاء أخرى من آسيا تتنافس لمعرفة من يمكنه اكتشاف وتسجيل معظم أنواع الطيور في منطقة منطقة غابات داسيويشان الوطنية Dasyueshan National Forest Recreation Area.
نظّم مكتب مقاطعة غابة دونغ شنغ والاتحاد الصيني للطيور البرية "سباق سباق داسيويشان الدولي للطيور الدولي لسباق الطيور 2011" وجذب أكثر من 100 مراقب محلي ودولي للمشاركة في هذه المسابقة. سجل فريق البطل للمجموعة الاحترافية 98 نوعًا من الطيور و 67 نوعًا من الطيور تم تسجيلها بواسطة فريق البطل التابع للمجموعة الترويجية.
كان هذا أول سباق دولي للطيور يتم تنظيمه في تايوان. تمت دعوة مراقبي الطيور الدوليين من بريطانيا العظمى وكندا وهونغ كونغ وماليزيا للمشاركة في هذا الحدث الرائع. تم تقسيم فرق السباقات إلى مجموعة مهنية ومجموعة ترويجية. كان سباق 24 ساعة ابتداء من 11:00. في 29 أبريل وتختتم الساعة 11 صباحًا في 30 أبريل 2011. تجمّع مراقبو الطيور من جميع أنحاء تايوان والعالم للاستمتاع بمشاهدة الطيور في البيئة الطبيعية الرائعة لمنطقة منطقة غابات داسيويشان الوطنية.



صور سباق داسيويشان الدولي للطيور

سباق داسيويشان الدولي للطيور

الاراء والتعليقات حول سباق داسيويشان الدولي للطيور

لا توجد تعليقات واراء بالوقت الحالي حول سباق داسيويشان الدولي للطيور ساهم بنشر تجربتك ورأيك عنها الآن.

نشر تعليق حول سباق داسيويشان الدولي للطيور

هل لديك تجربه مع سباق داسيويشان الدولي للطيور أضف تجربتك ورأيك عنها

فعاليات مشابهة من سباق داسيويشان الدولي للطيور

قد تستمتع بالانشطة والفعاليات التالية ايضاً