حرق قوارب وانغ ييه
أكتشف

نبذه عن حرق قوارب وانغ ييه

أحد المهرجانات الشعبية الكبرى في تايوان ، ويشمل ذلك دعوة الآلهة إلى الأرض ، وتقديم الطعام لهم ، ثم مطالبتهم بحمل الشياطين المسببة للمشاكل والأوبئة معهم على متن قارب. في الختام المذهل ، يتم إحراق القارب على الأرض على الشاطئ. يحدث المهرجان كل ثلاث سنوات ، في سنوات الثور ، التنين ، الماعز والكلب.
يتم الاحتفال بالمهرجان في مستوطنات الصيادين على طول الساحل الجنوبي الغربي لتايوان. حتى جزيرة Qijin وجزيرة Penghu لديها إحتفالاتها الخاصة بها ، يعتمد تواترها على التقاليد وتوافر الأموال. تقام الاحتفالات الأكبر والأكثر غنى بالألوان في بينغتونغ- في معبد دونغ لونغ (東 隆 宮؛ Dōnglóng Gōng) في دونغونغ ومعبد سانلونغ(三隆 宮 ؛ Sánlóng Gōng) في جزيرة ليتشيو الصغيرة Little Liuchiu ومعبد داياتان (à Dài Tiānfǔ ) في نانتشو. في دونغقانغ ، ما يجعل المهرجان ممتعًا للغاية هو أن الجميع ، المؤمنين والمشاهدين ، يشاركون فيه. وهو مسلي ومثير ،إن حرق القارب هو كل ذلك ، وبالنسبة لمعظم الناس ، كلهم عادةً واحدة.
يرعى المهرجان معبد دونغلونج المتميز ، الذي أنشئ في عام 1706 وأحد مراكز الإيمان الشعبي في جنوب تايوان. تختلف التواريخ المحددة ، ولكن يبدأ المهرجان دائمًا بعد اليوم الوطني في 10 أكتوبر ، يوم السبت ، وينتهي في ليلة الجمعة (حتى صباح السبت).
في اليوم الأول ، يغادر الموكب معبد دونغ لونغ ويذهب إلى الشاطئ لدعوة الآلهة الواقية إلى الأرض. قبل العودة إلى المعبد ، يمشي حاملو النار لإطفاء أنفسهم. عادة ، خلال هذا اليوم يمكنك التعرف على أشخاص على ورق على ظهورهم. بعضهم يعني أن الرغبة قد أُرسلت إلى الآلهة ، والبعض الآخر - قد تحقق. خلال الأيام الستة الأخرى ، يتم سحب القارب من قبل متطوعين في جميع أنحاء المدينة لامتصاص جميع الأرواح السيئة والأمراض وسوء الحظ. يمكنك أيضًا رؤية أشخاص يضعون بعض الورق مع رغباتهم ورسائلهم وامانيهم في القارب.
في اليوم الأخير من المهرجان بمئات الأطنان من الأشباح ، يتم إعداد الورق على الشاطئ. في منتصف الليل ، يتم تقديم وجبة واحدة إلى وانغ ييه قبل العودة إلى الجنة ، والتي تحتوي على حوالي مائة طبق مختلف! بعد ذلك ، يتم أخذ القارب إلى الشاطئ وسحبه في أعلى حامل الورق. بمجرد إضاءة القارب ، يجب عليك مغادرة الشاطئ ، حتى لا تدع روحك تطير مع وانغ ييه. في الوقت الحاضر ، من النادر أن تتبع هذه العادة بحيث يظل الكثير من الناس يراقبونها حتى احترق السفينة.



صور حرق قوارب وانغ ييه

حرق قوارب وانغ ييه

الاراء والتعليقات حول حرق قوارب وانغ ييه

لا توجد تعليقات واراء بالوقت الحالي حول حرق قوارب وانغ ييه ساهم بنشر تجربتك ورأيك عنها الآن.

نشر تعليق حول حرق قوارب وانغ ييه

هل لديك تجربه مع حرق قوارب وانغ ييه أضف تجربتك ورأيك عنها

فعاليات مشابهة من حرق قوارب وانغ ييه

قد تستمتع بالانشطة والفعاليات التالية ايضاً