السياحة في ياماغاتا
موطن أكثر من 100 من الينابيع الساخنة المدهشة والمعابد والأضرحة التاريخية
أكتشف

مقدمة عن السياحة في ياماغاتا

موطن أكثر من 100 من الينابيع الساخنة المدهشة والمعابد والأضرحة التاريخية السياحة في اليابان / السياحة في ياماغاتا

نبذه عن السياحة في ياماغاتا

تقع ياماغاتا في الجزء الغربي من منطقة توهوكو ، ومنذ فترة طويلة ، كانت مكانًا مهمًا للنقل البحري مع طرق مطورة على بحر اليابان. العديد من المدن في المحافظة ، مثل ياماجاتا و شينجو و تسروكا و يونيزوا ، لها تاريخ طويل ، وبطبيعة الحال هناك العديد من المعابد التاريخية والأضرحة والمعالم الأخرى التي يمكن العثور عليها هناك ، بما في ذلك معبد ريشاكو -جي الشهير وقلعة كامينوياما، في بالإضافة إلى عدد غير قليل من الفنون والحرف التقليدية ، مثل بلكيويرواري.
ياماغاتا لديها أكثر من 100 من الينابيع الساخنة. كما يستضيف العديد من الفعاليات ، مثل مهرجان هاناغاسا ماتسوري في مدينة ياماغاتا (مهرجان التزين بالزهور) و نينغن شوجي في مدينة تيندو ، أو الشطرنج البشري. ياماغاتا أيضا جذابة بسبب تخصصاتها اللذيذة: الأرز المزروع في سهل شوناي ؛ سوبا الشعرية؛ الفواكه مثل الكرز والعنب وفاكهه شوكاي. فضلا عن المأكولات البحرية الطازجة مثل سمك القد والمحار. يمكن الإستمتاع أيضا بالاستجمام في الهواء الطلق مثل الطيران بالمظلات والتزلج والرحلات.

افضل معالم سياحية في ياماغاتا

اهم الاماكن السياحية في ياماغاتا ونقاط الاهتمام ومعالم الجذب السياحي من مدن ياماغاتا

شاهد أفضل 16 معالم سياحية في ياماغاتا

افضل فعاليات ياماغاتا

اهم وافضل الفعاليات السياحية في ياماغاتا تعرف على افضل المناسبات والانشطة والفعاليات السياحية من مهرجانات وحفلات ومؤتمرات وانشطة سياحية في مدن ياماغاتا

منتدى السفر إلى ياماغاتا

مواضيع وتقارير واستفسارات من منتدى السفر إلى ياماغاتا المسافرون العرب

مميز من منتدى السفر إلى ياماغاتا


شاهد كل مواضيع ياماغاتا في منتدى السفر إلى اليابان