السياحة في أوساكا
مدينة الهندسة المعمارية الحديثة ، والحياة الليلية والطعام الشهي
أكتشف

مقدمة عن السياحة في أوساكا

مدينة الهندسة المعمارية الحديثة ، والحياة الليلية والطعام الشهي السياحة في اليابان / السياحة في أوساكا

نبذه عن السياحة في أوساكا

تغطي أوساكا الواقعة في وسط منطقة كينكي في الغرب الأوسط اليابان أصغر مساحة أراضي في اليابان ، ولكنها تضم أكبر عدد من السكان وأعلى كثافة سكانية في المرتبة الثانية بعد العاصمة طوكيو. تحيط الجبال بثلاثة جوانب من المحافظة ويواجه الغرب خليج أوساكا على شكل قوس. بما أنها قريبة من عواصم اليابان السابقة كيوتو ونارا ، فقد ازدهرت كنقطة مهمة للنقل البري والمائي بالإضافة إلى مدينة تجارية.
في مدينة أوساكا ، تقع قلعة أوساكا مع برج من خمسة طوابق في قلب حديقة خضراء تمتد على مساحة 60000 متر مربع. خلال موسم زهر الكرز في فصل الربيع ، هذه الحديقة مزدحمة بشكل خاص بحشد هانامي (زهر الكرز). تضم بوابة أوميدا الشمالية ، وهي عبارة عن مركز تجاري ضخم تحت الأرض يضم العديد من المطاعم ومحلات الأزياء.
على النقيض من كيتا مع أوميدا كنواة لها ، مينامي هي منطقة تضم المدن الرئيسية نامبا ، وهي منطقة تجارية ومحلات تجارية شهيرة ، و دوتونبوري مع العديد من المطاعم على جانبي نهر دوتونبوري-غوا. تعرف مينامي بكونها مدينة للترفيه العام ولديها العديد من المسارح ودور السينما.
وتعتبر قرية ميناء تينبو زنزان التي تحتوي على عجلة فيريس يبلغ ارتفاعها 112.5 متر ومركز تسوق وأكواريوم كيوكان أحد أكبر أكواريوم العالم ومركز ATC (مركز آسيا باسيفيك التجاري) أكبر مركز تسوق في اليابان ، شائعة أيضًا.

افضل معالم سياحية في أوساكا

اهم الاماكن السياحية في أوساكا ونقاط الاهتمام ومعالم الجذب السياحي من مدن أوساكا

شاهد أفضل 29 معالم سياحية في أوساكا

افضل فعاليات أوساكا

اهم وافضل الفعاليات السياحية في أوساكا تعرف على افضل المناسبات والانشطة والفعاليات السياحية من مهرجانات وحفلات ومؤتمرات وانشطة سياحية في مدن أوساكا

منتدى السفر إلى أوساكا

مواضيع وتقارير واستفسارات من منتدى السفر إلى أوساكا المسافرون العرب

افضل فنادق أوساكا

تعرف على افضل فنادق أوساكا من حيث التقييمات وتجارب النزلاء و المسافرون العرب والاجانب والخدمات الفندقية و سعر الاقامة في فنادق أوساكا

شاهد أفضل 2 فنادق في أوساكا