السياحة في نارا
العاصمة القديمة و مدينة الهندسة المعمارية التقليدية
أكتشف

مقدمة عن السياحة في نارا

العاصمة القديمة و مدينة الهندسة المعمارية التقليدية السياحة في اليابان / السياحة في نارا

نبذه عن السياحة في نارا

تقع نارا في القسم الغربي المركزي من هونشو. بدأ تكوين أمة قديمة في منتصف القرن الثالث تقريباً ، حيث كان مركز ياماتو مركزها ، وتم الانتهاء منه في أواخر القرن السادس. وضعت العاصمة في أسوكا ، في الجزء الجنوبي من حوض نارا ، وتقع في الجزء الشمالي الغربي من مقاطعة نارا الحالية ، وازدهرت كمركز سياسي واقتصادي لليابان حتى أوائل القرن الثامن. بعد أن تم نقل العاصمة إلى هيجو -كيو (مدينة نارا الآن) في عام 710 ، تم بناء العديد من المعابد والأضرحة هناك تحت إشراف عائلة الإمبراطورية والأرستقراطيين ، وسرعان ما تطورت مدن المعابد. وتشمل هذه المعابد والأضرحة معبد توداي-جي ، الذي يضم تمثال دايبوتسو ، أكبر تمثال لبوذا في العالم ، مصنوع من النحاس والذهب. هو مكرس في أكبر هيكل خشبي في العالم ،ودايبوتسو-دِن (قاعة بوذا العظيم). ومن المعابد الشهيرة الأخرى معبد ياكوشي-جي ، الذي يضم العمارة الخشبية القديمة الرائعة وتماثيل بوذا ، ومعبد توشوداي-جي الذي أسسه الكاهن الصيني جانجين ، الذي جاء إلى اليابان بعد رحلات صعبة ونشر مبادئ البوذية.
يُعرف معبد هوريو-جي ، الذي قيل إنه بني في أوائل القرن السابع ، بأنه أقدم معبد بوذي موجود في اليابان. يضم المعبد أقدم عمارة خشبية في العالم ، وهناك العديد من اللوحات والمنحوتات في حوزتها. كما تم إدراج المعبد كموقع للتراث الثقافي العالمي.
السياح يزورون محافظة نارا على مدار السنة لمشاهدة المواقع ذات المناظر الطبيعية الخلابة مثل يوشينوياما ، والمعروفة باسم أفضل نقطة لمشاهدة أزهار الكرز في اليابان ، وحديقة نارا مع غزالها الودي.

افضل معالم سياحية في نارا

اهم الاماكن السياحية في نارا ونقاط الاهتمام ومعالم الجذب السياحي من مدن نارا

شاهد أفضل 42 معالم سياحية في نارا

افضل فعاليات نارا

اهم وافضل الفعاليات السياحية في نارا تعرف على افضل المناسبات والانشطة والفعاليات السياحية من مهرجانات وحفلات ومؤتمرات وانشطة سياحية في مدن نارا

منتدى السفر إلى نارا

مواضيع وتقارير واستفسارات من منتدى السفر إلى نارا المسافرون العرب

مميز من منتدى السفر إلى نارا


شاهد كل مواضيع نارا في منتدى السفر إلى اليابان