دورجا بوجا (سبتمبر أو أكتوبر)
أكتشف

نبذه عن دورجا بوجا (سبتمبر أو أكتوبر)

هذا الكرنفال المتوهج الذي يمتد لأربعة أيام يرى كولكاتا يطحن لتوقف تام ، حيث يصنع المعبودون الشاهقون الذين يصورون الإلهة الهندوسية دورغا منتصرين على أسورا قاتلة (الشيطان) من القش والطين ، ملونين بألوان زاهية ، ويعبدون في أجنحة مزخرفة تدعى pandals on تقريبا كل طريق في المدينة.
وبصرف النظر عن الروعة الطقسية المرتبطة باستدعاء الإلهة ، فإن الحماس العام يصل إلى درجة الحمى ، حيث يتنافس الأبطال مع بعضهم البعض للحصول على الجوائز التي تمنحها الشركات الراعية للمناهج الفنية أو المواضيعية المذهلة للديوراما والأصنام. قد تكون البنايات مصممة بشكل مبتكر لتشبه أي شيء من الكهوف الجوراسية وسفن الفضاء الغريبة إلى الأهرامات المصرية ، في حين أن صفيفات الإضاءة التي تحيط بمعظم شاشات العرض تبرز عادة الأحداث ذات الأهمية العالمية التي تحدث في الأخبار في أي سنة معينة.
يخرج سكان المدينة (بالإضافة إلى مئات الآلاف من الزائرين من خارج المدينة) إلى الشوارع لزيارة الأزواج عبر كولكاتا خلال الليل ، بمساعدة كميات وفيرة من الطعام والشراب التي تباع في أكشاك طعام لا تعد ولا تحصى على طول الطرقات. الكل في الكل ، هو 96 ساعة من المرح والمتعة والمرح بدون توقف ، وينتهي بطقوس الغطس الكبرى ، عندما يتم عرض الأوثان في طرق كولكاتا على الشاحنات قبل غمرها في مياه نهر هوغلي.



صور دورجا بوجا (سبتمبر أو أكتوبر)

دورجا بوجا (سبتمبر أو أكتوبر)

الاراء والتعليقات حول دورجا بوجا (سبتمبر أو أكتوبر)

لا توجد تعليقات واراء بالوقت الحالي حول دورجا بوجا (سبتمبر أو أكتوبر) ساهم بنشر تجربتك ورأيك عنها الآن.

نشر تعليق حول دورجا بوجا (سبتمبر أو أكتوبر)

هل لديك تجربه مع دورجا بوجا (سبتمبر أو أكتوبر) أضف تجربتك ورأيك عنها

فعاليات مشابهة من دورجا بوجا (سبتمبر أو أكتوبر)

قد تستمتع بالانشطة والفعاليات التالية ايضاً