ميونيخ المسافرون العرب

17-12-2022 - 11:52 am
سوف اعيد التقرير القديم هنا في هذا الرابط بسبب عدم ظهور الصور في التقرير القديم .. واعادة صياغته
بعد التفكير العميق في برنامج للسفر حددت الاتي
7- التوجة الى النمسا زيلامسي 1 يوم
8- التوجة الى النمسا سالسبورغ 1 يوم
9- العودة الى ارض الوطن
في البداية اشترينا التذكر تقريبا 600 دينار للشخصين ..
وذلك من فوائد الحجز المبكر .. تم الحجز قبل شهر ونصف تقريبا على الطيران الاماراتي
هذا هو خط سير رحلتي .. طبعا التنقل كله عن طريق سيارة خاصة تم تأجيرها

نتكلم عن ميونخ قليلا
خريطة ميونخ والنقطة تعتبر مكان ميونخ في الجنوب الشرقي لالمانيا
ميونخ أو ميونيخ (
الموقع والمناخقع ميونخ على السهول المرتفعة لبفاريا العليا على بعد حوالي 50 كم إلى الشمال من الحدود الشمالية لجبال الألب، على ارتفاع 520 متراً فوق سطح البحر. من الأنهار المحلية الموجودة هي نهري : f&

1. انتظار الحقائب في مطار ميونخ

صورة ميونخ من فوق
الوصول الى مطار ميونخ

انتظار الحقائب في مطار ميونخ

بعدها توجهت الى مكتب سكست في المطار لتاجير سيارة صغيرة .. وقيمة السيارة على ما اذكر مع التامين الشامل لمدة 15 يوم 800 يورو .. وتم خصم 1600 يورو من البطاقة 800 تأمين و 800 السعر الايجار والتامين يسترجع بعد العودة باسبوعين ..
انا من رايي ان السعر مبالغ فيه جدا .. ومرة اخرى سوف اجرب شركة اخرى غيرها .. لم ارتح لهم

وذهه صورة للسيارة التي استاجرتها وهي في مواقف سكني في قارمش

وبعدها اخذنا الشارع للتوجة الى قارمش حيث مقر اقامتنا هناك لمدة ثلاث ايام .. المسافة من المطار الى قارمش حوالي 150 كيلو متر .. وصلنا حوالي بعد ساعة ونصف من مشاهدة الطبيعة الجميلة

صورة من النفق

صورتي وانا اقود الى قارمش

واخير وصلنا السكن .. وهذا المنظر من بلكونة سكننا في قارمش حيث تجتمع الطبيعة مع الجبال مع الجو اللطيف

اسم الفندق
Gästehaus Hohe Tannen
وسعره كان لمدة 3 ليالي 234 يوروو اي 118 دينار بحريني فندق جميل جدا
وبعدها خرجنا لاكل وجبة الغداء وشفنا هذا مجري الشلال في الدرب بقرب مسكننا

وهذه وجبة الغداء من مااكدونالدز .. طبعا هو المنتشر في المانيا بكثرة

صورة تذكارية من سوق قارمش بالقرب من مسكننا

في الجزء القادم سوف اعرض لكم مغامرتنا في قارمش
اي استفسار عن هذا الجزء تفضلوا .. ادري ان الموضوع كتبته بشكل سريع لاني مستعجل قليلا

1. سوف اتكلم قليلا عن منطقة قارمش

2. غارميش-بارتنكيرخن

الحلقة الثانية (قارمش)
التاريخ 28-8-2012

سوف اتكلم قليلا عن منطقة قارمش

غارميش-بارتنكيرخن

غارميش-بارتنكيرخن مدينة ألمانية تقع في ولاية بافاريا بالقرب من الحدود النمساوية تقريبًا في نصف المسافة بين إنسبروك و ميونخ تكونت من اتحاد مقاطعتي غارميش وبارتنكيرخن سنة 1935 وبلغ عدد سكانها سنة 2010 26086 نسمة. ويكيبيديا عدد السكان : 26.178 (31 ديسمبر، 2011)
المساحة https://www.google.com.bh/search?biw=1680&bih=935&q=%D8%BA%D8%A7%D8%B1%D9%85%D9%8A%D8%B4+%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%86%D9%83%D9%8A%D8%B1%D8%AE%D9%86+%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D8%A9&sa=X&ei=NYI4UuG9JeaS7AavvYHoCg&ved=0COkBEOgTKAEwEA: 205,7 كم²
استيقظنا صباحا وتفطرنا

ومن ثم توجهنا الى بحيرة ايبسي التي تبعد عن سكننا في قارمش حوالي ثلث ساعة (Eibsee)

حيث استمتعنا في المشي على البحيرة بمسافة تقريبا 7 كيلو من مرتفعات ونزلات حول البحيرة في مدة حوالي ست ساعات تقريبا .. ولا تنسى جلب معك الماء لان بتعطش ولا بتحصل احد يبيع حول البحيرة غير المطعم وبيكون مسافته بعيده
وهذا الكلب الجميل مستمتع في السباحة في البحيرة ويقول لي صورني

وهنا امام الشلال الصغير

منظر خلاب للبحيرة الجميلة

وهذا كوخ في وسط الطبيعة الجميلة بالقرب من البحيرة

يمكنكم ايضا استئجار قوارب للاستمتاع في البحيرة

بعد ما انتهينا من 7 كيلو والتعب حان الان موعد الراحة في الكوفي شوب وهذه صورة لمدخل الكوفي شوب يطل على البحيرة

وطلبنا هذه الفطيرة .. طعمها لذيذ جدا

وهذه قمة الجبل ولو نلاحظ يوجد مناطق فيها ثلج

جلسنا كذلك في الكوفي شوب اعلى الجبل

واستمتعنا في التحلق على الثلج بواسطة عربات صغيرة .. لكن جدا ممتعة

وبعد استمتاعنا من القمة .. كانت العودة عن طريق قطار ينزل الى اسفل الجبل في نفق داخل الجبل

وبعدها عدنا الى السكن .. ومن ثم ذهبنا للعشاء في مطعم تايلندي في نفس الحي اللي احنا فيه قارمش .. وكان الاكل ليس بذلك الحد جميل .. الاكل التايلندي جميل جدا عندنا بالخليج او في تايلند او دول شرق اسيا
لكن في المانيا لا انصح به

انتهى هذا اليوم .. وانتظروني قريبا .. في رحلة ومغامرة جميلة جدا بين جبال وكهوف ومجاري الشلالات الباردة جدا في partnachalm
اي استفسار .. انا حاضر

دمعة الوله
يشرفني مرورك

بعض المعلومات عن بحيرة ابسي Eibsee
ايبس هو بحيرة في ولاية بافاريا، ألمانيا، 9 على بعد كم من جنوب غرب جارمش بارتنكيرشن وحوالي 100 كم جنوب غرب مدينة ميونيخ. على ارتفاع 973.28 متر، مساحة سطحه 177.4 هكتار. ايبس تقع عند قاعدة جبل تسوجشبيتسه (2950 متر فوق مستوى سطح البحر)، أعلى جبل في ألمانيا.
اعتبارا من مايو 2010، والقطارات من ميونخ إلى جارمش بارتنكيرشن ترك مرة واحدة تقريبا ساعة وتستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف. تسافر الحافلات بانتظام من محطة القطار في جارمش بارتنكيرشن إلى ايبس. لا يوجد مرخصة ويمكن في كثير من الأحيان تذكرة القطار استخدامها لركوب الحافلة.