باريس المسافرون العرب

أم هشام
16-12-2022 - 03:08 pm
مساء الخير للجميع
توني وصلت امس من أوربا،، وبصراحه ترددت كثير في الذهاب إلى فرنسا بسبب ماورتنا من أخبار بمنع النقاب
وأنا عن نفسي بصراحه مستحيل اتركه سواء باوربا او السعوديه لأن الرب واحد سبحانه.
وبعد مشاورات ومناقشات مع زوجي أصر على الذهاب وقالي كلها غرامه وانا اللي بدفعها.
وتوكلنا ع الله ومشينا من جنيف لباريس .
وصلنا ولله الحمد ،، وبعد ماارتحنا بالفندق طلعنا لبرج ايفل وأنا والله جداً متردده ونزلنا ومسكنا السرى لتذاكر المصعد والساحه بصراحه كانت مليانه من الشرطه كل ماتمشي كم متر تلقى شله
أحسهم بس يدوروني أنا وأمثالي
وكل شوي اتخبى ورى زوجي ،، (لاتلوموني لأني كنت خايفه مراا من كلام بعض الأعضاء ومن بعض الناس والإعلام ماقصر)
وصلنا السرى ورقينا في المطل واستمتعنا بالأجواء الباريسيه الرائعه وخصوصاً الوقت كان ع الغرووب
وخلصنا من البرج وبصراحه زال الخوف ولله الحمد ,لأني وأنا أمشي مريت على كم شرطي ولا صار اي شي ،، ومشنا بعدها لقوس النصر وتمشت بشارع الشانزليزيه واستمتعت بيومي ولله الحمد
ومن بكره رحنا لديزني لاند وحصل لنا موقف عند شباك التذاكر كان زوجي بيحاسب وجاء من ورانا رجل زائر للمدينه يبدو انه من أصل مغربي ، وجلس يتكلم مع زوجي ويمدح في تمسكي بحجابي رغم الكلام المشاع عن النقاب وفي النهايه مد لزوجي تذكره دخول لي يقول هذي هديه لزوجتك
وكان سعر التذكره بحدود ال300 ريال (والله وناسه)
واستمتعت بجميع ألعاب المدينه وكانت من أسعد رحلاتي ولله الحمد
حبيت أكتب موضوعي هذا ليستفيد منه كثير من المتمسكين بدينهم وحجابهم الكامل ,الله يثبتنا واياهم يارب
الإنسان يضع الله نصب عينيه في هذه الحياة الفانيه ،، وسوف يجعل الله في كل أمر له فرج