جينيف المسافرون العرب

traveler78
13-06-2022 - 08:51 am
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,
اول مره اكتب موضوع بالمنتدى وللاسف بيكون موضوعي شئ يسد النفس شوي لكن تحملوني لاني ابي لكم الخير وماابي اللي صار لنا يصير لاي احد ثاني
الصيفيه هذي خططنا انا وزوجتي لسفره حلوه شامله ايطاليا وسويسرا وباريس ... والحمد لله كانت سفرتنا حلوه جدا إلا الحدث اللي حصلنا وإحنا بجنيف ...
كان حجزنا بفندق جنيف الوريك وهالفندق اغلب الخليج يسكنون فيه وبصراحه موقعه كويسه لقربه من محطه القطار وقريب من بحيره جنيف كان الشيك ان بحدود الساعه 4 العصر دخلنا الغرفه وكل شئ كان تمام وعطينا الروم سيرفيس جاكيت لبنتي يغسلونه لان خفنا تحتاجه بباريس لان الجو بالليل يبرد وطلعنا ناخذ جوله بجنيف لان خطتنا اليوم اللي بعده بنروح لمونترو واليوم الثالث شامونيه والرابع انسي
طلعنا اول ما وصلنا وتغدينا في مطعم كافيه دي باريس ,واخذنا لفه حولين البحيره وتمشينا ببعض المحلات ولان الوقت متاخر بدت المحلات تسكر وقلنا نشرب قهوه بكوفي قريب من البحيره و تقهوينا وانبسطنا وقلنا نرجع للفندق نريح
لان ورانا بكره رحله من الصباح لمنترو ... ورجعنا الفندق لقينا الجاكيت مغسول ونظيف وفوق الكرسي نمنا واصبحنا اليوم الثاني واستعدينا للطلعه وقبل نطلع فتحت السيفتي بوكس باخذ زياده فلوس على اللي معي تفاجات بالسيفتي بوكس مكسور ومفتوح !!!! ولقيت الجوزات فقط موجوده يعني ان الكاش كله انسرق !!!
والكاش بما يقارب 1600 فرنك سويسري و 1600 يورو و 200 ريال سعودي

il bambino
و الله يعطيك العافية عالتحذير

DANTELLA
اهم شي حمدالله على سلامتكم ومعوضين ... مو معنى سويسرا ان بلد راقي يعني في مأمن عن السرقه ... الحرص واجب بكل مكان.... والفلوس تتعوض المهم سلامتكم

H A B
الحمدلله على سلامتكم ..والله يعوضكم خير.....ونبي تعليقك يامشرفنا aboaziz
وغريبة حتى سويسرا....ما سلمت ..........

H A B
بانتظار رد أبو عزيز مشرفنا الغالى حمدلله على السلامه

hguvfdi
انا بسويسرا الحين ، ومن الروعه رحت اشيك على السيفتي بوكس والحمدلله سليم ..
عاد انا حاط فلوس واخذتهم كلهم ماخليت الا الجوازات ..
عموما والله شي يقهر .. وترا الفندق هو اللي سارقكم .. لا تسكتون عن حقكم .. ومدير الفندق اتوقع له يد بالموضوع ..

traveler78
أخوى لا أريد أن أزيد اللوم عليكم
أنا يا أخوى عمرى ما وضعت فرنك واحد داخل السيفتى بوكس وعلى دراية تامه بالقصص والأحداث هذه وأحسب عدد أصابع يدى عند الخروج من الفندق
عندى خط أحمر هذه المسأله....... وأسحب كل يوم المبلغ المخطط له بواسطة بطاقة ATM العادية
وأستعمل الفيزا للفنادق والمشتريات فقط
العموله اللى يأخذها البنك شئ لايذكر مقابل هذه الخدمه وراحة البال
الله يعوضكم خيرا يا عزيزى وحمدلله على سلامتكم

سهيل V.I.P
معوضين ان شاء الله
أتمني من كل شخص يتردد علي أوروبا أنه يفتح حساب في احد البنوك السويسريه أو البنك البريطاني
ويفك عمره من سالفه التحويل أو النصب في الفنادق أو النشل

السالفة كلها من الفندق ولا 3 ادوار تنباق مره وحده ولا احد يحس

hguvfdi
أبو عزيز
اخي الكريم .. انا ادعوك لزيارة موضوعي في بوابة السفر لأسبانيا وقرر بعدها إذا ستستمر بإستخدام بطاقة الصراف الآلي أم لا ..