جينيف المسافرون العرب

موزعة مابين جنيف 5أيام وأنترلاكن 4أيام وبعدها أتجهت للقاهرة وجلست فيها 6أيام
وسأتحدث عن رحلتي لسويسرا فقط
بداية الرحلة كانت من الرياض بتاريخ27/7 على متن الخطوط المصرية إلى القاهرة وكانت
مدة الأنتظار 7ساعات ذهبنا من خلالها إلى أحد الأصدقاء وأرتحنا في نفس الفندق الذي يقيم فيه
حتى موعد الرحلة التي كانت الساعة 11 صباحاَ وكان وصولنا إلى جنيف الساعة 2 بتوقيت جنيف
فكان هذا اليوم الأول من وصولنا لجنيف وكان السكن في فندق قراند بري 4نجوم ولكن كان بعيد ا
قليلا عن البحيرة مسافة 18 دقيقة مشي و10دقايق عن محطة القطار
كان الجو في غاية الروعة في ذلك اليوم مشمس ويلفه بعض الغيوم ذهبنا في اليوم الأول إلى البحيرة
وأخذنا نلفها وأخذنا بعض الصور وخصوصا عند النافورة وبعد ذلك اتجهنا إلى المطاعم والقهاوي
التي يكثر فيها الخليجين والعرب وجلسنا في أحدهالتناول الشاي والإسترخاء
هذا اليوم الأول وفي اليوم الثاني نفس الحكاية في اليوم الأول ولكن هذه المرة زرنا المدينة القديمة
وفي الليل سقطت الأمطار علينا وأستمتعنا بهذه الأمطار الخفيفة واليوم الثالث نفس الأيام السابقة
يعني في جنيف البرنامج روتين تكثر فيه الجلسة على البحيرة فقط في اليوم الرابع في الصباح الباكر
ذهبنا لمحطة القطار حيث سنتجه إلى أنترلاكن
وسأتحدث لاحقاً عن انترلاكن و عن إجتماع أعضاء المنتدى في أنترلاكن حيث كنت من ضمن الشلة المجتمعة