بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



معجب معجب
افتتاح فندق بولغري في ميلانو
19-02-2014 - 11:38 am


من المقرر ان يفتتح اول فندق لبولغري في مدينة ميلانو الايطالية في النصف الاول من السنة الحالية 2004 حيث يأتي كأحدث اضافة لعالم الفخامة من بولغري، رائد المجوهرات الايطالي العالمي، حيث يمثل هذا الفندق القمة في الرفاهية الفندقية وراحة الاقامة المطلقة في فندق غير عادي بكل المقاييس.





ويقع فندق بولغري الفخم ذو فئة فنادق الدرجة الاولى «الخمس نجوم» في شارع بريفاتا فراتيللي غابا في ارقى احياء ميلانو التسويقية والثقافية على مقربة من شارع مونتينابوليوني وشارع ديلا سبيغا ومسرح الاوبرا الشهير في ميلانو وحي بريرا التاريخي في ميلانو.







وجاء تصميم الفندق الانيق من مكتب الهندسة المعمارية الشهير «انتونيو شتيرو وشركاه» والذي تميز بفن العمارة المعاصر ليعكس ذوق بولغري ومنظره الجذاب بجانب ما سيقدمه من خدمات فندقية لا تضاهى.





ويتكون فندق بولغري من 52 غرفة فخمة و7 اجنحة فخمة، احدها جناح رئاسي يتضمن شرفة فسيحة خاصة به تطل على حديقة خاصة على مساحة 4000 متر مربع، مجاورة لحدائق زهور ميلانو الشهيرة والمعروفة باسم «اورتو بوتانكو» والتي تحظى غالبية غرف الفندق باطلالة جميلة عليها، تساعد على الاسترخاء بالرغم من موقع الفندق في قلب مدينة ميلانو.





ويوفر فندق بولغري في ميلانو خدمات فندقية لا تضاهى، حيث تتغير فيه المعاني الفندقية المعتادة إلى معان يملؤها التميز والتفرد، فاضافة إلى الموقع المتميز يتضمن الفندق مطعما وكافيه يعتبران مكان تجمع الصفوة واعلام المجتمع في ميلانو بجانب المنتجع الصحي الرائع الذي يحتوي على بركة سباحة داخلية وعلى حديقة وارفة لاغراض الاسترخاء والراحة.


اضغط هنا لزيارة موقع الفندق ...


تحياتي :)





المشاركات

ام فجر ام فجر
افتتاح فندق بولغري في ميلانو


يعطيك الف الف عافية اخوي معجب وتسلم ايدك على الاخبار الرائعه التي تطرحها لنا :)


معجب معجب
افتتاح فندق بولغري في ميلانو


الله يعافيكِ أختي أم فجر , وأشكركِ على المتابعة ....

تحياتي :)


Hesham Hesham
افتتاح فندق بولغري في ميلانو


ماشاءالله عليك مراقبنا موضوع جديد وحدث رائع في عالم السياحة وأعتقد عالم الموضه وأهل الرفاهيه ...

لكن ماذكرلتنا بخصوص بالي الأندونيسية وأفتتاح الفندق في عام 2005 ... وهذا حدث يضاف لعشاق العمه ...

مشكورين وماقصرت اخوي


معجب معجب
افتتاح فندق بولغري في ميلانو


العفو يا مشرفنا , كما أحب أوجه الشكر لك على ما بذلته من مجهود في تنسيق الصور في هذا الموضوع , أما بالنسبة لموضوع عالم الموضة وأهل الرفاهية كما ذكرت , المتعلقة بالسياحة , فقد تم الإعلان عن تدشين مجموعة فنادق أرماني , وهي نتاج تعاون بين مجموعة أرماني الإيطالية تتولى فيها التصاميم الداخلية وشركة إعمار الإماراتية والتي تتولى إدارة هذه الفنادق , وسيتم افتتاح فنادق أرماني في عدة مدن عالمية وفي أفضل المواقع , مثل دبي , ميلانو , شنغهاي , باريس , نيويورك , لندن , وغيرها ...

تحياتي :)


مهاجر مهاجر
افتتاح فندق بولغري في ميلانو


الف شكر اخوي معجب

والفندق من الصور رائع
وانا اخبر بولغري ماركة عطور توني ادري انهم في المجال السياحي


معجب معجب
افتتاح فندق بولغري في ميلانو


العفو أخوي مهاجر , وبالنسبة لبولغري فهي أكبر من كونها شركة عطورات فهي متخصصة أيضاً في المجوهرات ...

تحياتي :)


الفرزدق الفرزدق
افتتاح فندق بولغري في ميلانو


فعلا فندق فخم وفريد بكل المقاييس الي شفتها بحياتي !!


أحلام مسافر أحلام مسافر
افتتاح فندق بولغري في ميلانو


شكله فندق فخم مش غريبه على ماركة بولغري



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

افتتاح فندق بولغري في ميلانو