برزبن - بريسبان المسافرون العرب

h*امال*h
29-09-2022 - 04:06 am
رجعت ولله الحمد من استراليا( وصراحه ماكان نفسي ارجع )لدرجة اني اقول لزوجي في اخر يوم ضيعني وقلهم ضاعت بس لاتنسى ارسلي الراتب
ههه
تعرفوا ايش قال يتميلح وانا مين يضيعني
الصراحه بجد اتجنت بااستراليا ايش جمال وعمران وطبيعه واو
والفضل لله سبحانه وتعالى ثم للمنتدى الرائع اللي ماخليت احد من صحباتي وجاراتي مانصحتهم بيه
اشكر كل من في المنتدى وعلى الاعضاء الذين يفيدوننا بكل المعلومات اللي نحتاجها
كان ذهابي الى استراليا حلم فعلا وخصوصا جولد كوست واو
وان شاء الله ناوين السنه الجاية نرجع بس ماابغى اروح برزبن لانها ممله
بس لو في مدن باستراليا حلوه غير سدني وملبورن وجولد كوست احد يزودنا معلومات عنها
عشان ان شاء الله احنا راجعين جولد وملبورن وسدني بس حبين نروح مكان جديد ومثير ايضا
لاننا ندمنا عندما ذهبنا برزبن

saif1400
الحمدلله على السلامة
وان شاء الله رحلاتكم دوم كذا
بس لو تكرمتي تقرير لو مختصر عن مدينة ملبورن لاني ان شاء الله رايحلها بجلس هناك فتره قرابة 6 اشهر ولا اعرف فيها شي
وشكراً

top820
فعلا بلد الواحد ما يمل فيها
الله يجيب الاجازه على خير وترجع فلوسنا من هالاسهم الخسرانه والوعد في السيرفس براديس..

malolyan
حمد له على السلامه ...
ونتمنى لك ولباقي الأعضاء التوفيق ....
والسنه الجايه مو مقصر المنتدى معنا ولا معكم

طيف الورود
الحمد لله على السلامة ,حلو ماء الله باين انكم انبسطتوا .
ليش بريزبين مرة حلوة خاصتا للي ودة يتمشا ويزور بعض العروض اللي موجودة في القولد كوست لانها بعيدة عن القولد وتحتاج مشوار لين الواحد يوصل لها مع انها حلوة لاكنها بعيدة فبريزبين لازم المرور فيها للي موجود في القولد كوست عشان كذا اشوف كل رحلة فيها المرور ببريزبين الواحد يخليها ويسكن في بريزبين يومين الى 3 ايام عشان يستمتع بكامل وقتة ويزورها بعدد ساعات اقل ....
والله فية كذا مكان حلوين مرة ودنا نزورها وماقدرنا لانها بعيدة عن القولد كوست ولازم المرور ببرزيبين وقررنا ننبه لهذي الفكرة لزيارتها واذا الله اراد لنا وزرناها راح نشمي عليها ....
بانتظار تفاصيل رحلتك ان شاء الله....

candy girl
اشاركم الراي انا من عشاق سدني وملبورن مع انه جولد كوست ماعجبتني كثير بس يمكن عشان السكن لانه ماعجبني وتضايقت مره

aseeri

اهلين
كيفكم ان شاء الله بخير
شكرا لجميع الردود الحلوه
بالنسبة لفتى الشرقية ان شاء الله بس ماعندي قائمة الفنادق ولاالاماكن اللي يتم زيارتها
هاي سيف 1400
ملبورن بجد تجن
السكن كنا في كراون وبجد والله يجنن موقعه اول يوم رحنا على متحف الهجره ومتحف ملبورن
واتكسرت رجولنا من كثر المشي (لاننا رحنا للمتاحف مشي
واليوم الثاني ركبنا الزوارق اليخت درنا فية لمدة ساعه ب40دولار للفرد متذكرتها لانه نسينا بطاقة الصراف في الخزنه وكان معانا تفريق لدرجة اننا ماصدقنا وحسبنا ان البطاقة مسروقه بس كيف المحفضة موجوده بس نزلنا جري على الفندق عشان نتاكد
اليوم الثالث رحنا حديقة الحيوان وربي تدعيلي لو رحت وشفتها عشانها بطير العقل جنان