بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



سامر محمد سامر محمد
مهرجان التوليب - اسطنبول
02-03-2017 - 03:29 pm

السلام عليكم
مهرجان التوليب في تركيا
تحتل زهرة التوليب أو "اللالة" مكانة خاصة  لدى الأتراك، حيث أتوا بها من مواطنهم الأصلية في آسيا الوسطى، ثم انتشرت عبر الدولة العثمانية إلى القارة الأوروبية في القرن السادس عشر، حين أهداها السلطان سليمان القانوني إلى ملك هولندا الذي أعجب بها كثيرا وأصبحت فيما بعد هولندا الأولى في زراعة وتصدير هذه الزهرة المرتبطة ارتباطا وثيقا بالتراث العثماني.
حيث تقام في شهر ابريل من كل عام فعاليات مهرجان إسطنبول الدولي لزهرة التوليب، في ساحات وحدائق اسطنبول وخاصة في ساحة مسجد السلطان أحمد (المسجد الأزرق) وفي حديقة "إميرغان"، لتتزين معها المدينة بـ 30 مليون زهرة توليب.


صور







سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

مهرجان التوليب - اسطنبول