المغرب المسافرون العرب

17-12-2022 - 02:24 pm
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني اخواتي تحية طيبة ورمضان كريم عليكم جميعا بعد غياب طويل عن المنتدى رجعت كي اسرد لكم تفاصيل سفرتي الى المغرب كما انى لم انسى تزويدكم ببعض الصور الجميلة عن الجمال المغربي في البداية لم انوي عمل تقرير عن الرحلة ولكن يستاهل منتدانا كل خير جميع الصور عن طريق جلاكسي س4 ثم وصلنا بالسلامة الى الدار البيضاء وتم استاجار سيارة والذهاب الى الرباط حيث تبعد الرباط قرابة 100 كم عن الدار البيضاء ولنا لقاء تصبحون على خير

مداوي الجروح

بتتشوه سمعتنا ..........لول
ياجماعة سمحولنا ترا التقرير مش عامل حسابه يمكن يكون مش بذاك الزود

موادع1
وصلنا الرباط بعد رحلة طويلة وتم استئجار شقة في منطقة اقدال بجانب شارع فرنسا بمبلغ 1500 درهم مغربي في اليوم عن طريق واحد من الاصدقاء
ومستوى الشقة كان 60%
على شان نكون في الصورة الرحلة عبارة عن تسجيل في الدكتوراة في جامعة حسن الثاني في كازبلانكا
صحينا في اليوم التالي ثم نزلنا نتمشا في اقدال وفيها تكثر الكوفيات ثم جلسنا في فينيسبا كافية لتناول وجبة الافطار

وهذه صور من حي السويسي

وبعد خروجنا من السفارة قررنا الذهاب الى البحيرة التي فيها قصور آل نهيان والتي مات فيها سمو الشيخ أحمد بن زايد رحمة الله عليه

ولنا عودة

ارووومه
الحمد لله على السلامة و عوداً حميداً ..