جاكرتا المسافرون العرب

haksa77
18-12-2022 - 05:36 am
  1. وقت شرووق الشمس

أولاً أشكر جميع القائمين ع هذا المنتدى الرائع والذي إستفدت الكثير منه خلال رحلتي
وأتمنى أن يكون تقريري البسيط ينال ع إستحسانكم
طبعاٌ رحلتي كانت ع متن الخطوط القطرية وكانت بتاريخ 23 مايو إلى 6 يونيو ويلتها كانت أكثر بس الحمد لله ع كل حال
عدد الأشخاص : 2 الميزانية : أكثر 12 ألف ريال
وكان سعر التذكرة للشخص الواحد 2620 ريال
الرياض - الدوحة - جاكرتا
والعودة العكس
بالنسبة للذهاب كان يوم الجمعة إقلاع 4 فجراً وكان الحظور لمطار الملك خالد الدوليء الساعة الواحدة صباحاً وذهبنا للمطار مبكراً لقص البوردنق وإجراءات العفش بعد ماخلصنا من هالأمور
ذهبنا لصرافة الراجحي لصرف قيمة الفيزا وتم صرف 100 دولار
مطار الملك خالد الدولي
بعد تحويل العملة عشان الفيزا و الأنتظارر

وتم النداء على رحلتنا المتوجهة إلى الدوحة وركبنا الطيارة وكانت الطيارة حديثة وحلوة وكان تقسيم الكراسي من الرياض للدوحة 3-4-3 وأنا أهم حاجة أكون بجنب الشباك
هنا بعد صعودنا للطائرة

و أقلاعت الطيارة بتوقيتها الساعة 4 فجراً وكان الوصول للدوحة الساعة 5:20 صباحاً ونزلنا من الطيارة وبدينا بركوب الحافلات ثمن يقووم يفر راسك من كثر الفر يما توصول مبنى الترانزيت
هنا لحظة وصولنا للدوحة

صورة أخرى لمطار الدوحة الدولي
طبعاً كان الترانزيت مدته 4 ساعات

وقت شرووق الشمس

صراحة المبنى مش ولا بد ماأعجبني من كثر الزحمة والأوادم الا فيه وكان الأنتظار مدة 4 ساعات وأول مادخلنا المبنى ذهبنا إلى دورة المياة الله يكرمكم للوضوء وعشان نصلي صلاة الفجر بعد ماخلصنا ذهبنا للتسوق وتمشينا شووي بالسوق الحرة وبعدها ذهبنا عند البوابة وكان وقت الإقلاع الساعة 9 صباحاً بتوقيت الدوحة وركبنا الحافلة التي تقلنا للطائرة وكانت الطيارة أيضا حلوة ووسيعة ومقاعدها وسيعة و ماكانت فل
وهنا صورة وقت ركوبنا للطائرة وبإنتظار الإقلاع طبعاً أستغربت أن الطائرة لم تكن مزدحمة وكان أغلب الركاب إندونيسين

و كان يوجد بعض المقاعد فاضية وبعده إقلاعت الطيارة وقبل الوصول لجاكرتا تم توزيع الكرت الخاص بالدخول للبلاد وكان الوصول في مطار جاكرتا الساعة 10 بالليل