باريس المسافرون العرب

15-12-2022 - 07:07 pm
بسم الله وعلئ بركة الله وصلاة والسلام علئ اشرف خلق الله
انا بصراحة اول مره اكتب تقرير بس لعيونكم وخصوصا لمديرنا الخلوق فيصل هذا الانسان اللي سبحان الله لا يكل ولا يمل عن مساعده الناس الله وفقة وكمان ما انسئ اخواتي فنده ومروه لهم جزيل الشكر علئ مساعدتهم وتوضيحهم للمعلومات
علئ بركة الله كانت رحلتنا علئ الخطوط السعودية رقم 127 اقلاع الساعه 1.30
الحمد لله وصلنا الاراضي الباريسية الساعة 6 صباحا وكان الجو برد
المهم كانت والله الطائرة مليانة فل اتاخرنا شوية المهم خلصنا
وكان في انتظارنا الاخ عزيز تونسي وكان فيه احد الاخوان اعطاني رقمة واتصلت فيه وجاني انسان محترم ومعاه سيارة كبيرة مرسيدس فان وتوجهنا علئ الهوتيل وكان شقق الكلارج وبصراحة كان تعاملهم جدا رائع واول ما دخلت عندهم كانت تقريبا الساعة 7 ونص او 8 فا رحت الرسبشن فا اعطيتهم اسمي قالوا تفضل السويت حقك جاهز
بصراحة انا ابسطت لانه كان فيه هوا فقلت شكلي بجلس انا وعيالي نفر فر لين ندخل الساعة 2 او 3 الظهر لاكن الحمد لله جاءت من عند الله

المهم دخلنا اخذنا غرفتنا ونمنا لين العصر وبعدها اكلنا في الشقة وصحصحنا
ونزلنا قلنا ما نبغئ نبعد كثير تمشينا في الشانز بس كان فيه هوا بارد مره ومشينا لين قوس النصر وكانت فيه اعمال صيانة في السطح بعدها قررنا ركوب الباص الاحمر واخذنا 2 تذاكر كبار لمده يومين الواحد ب 27 يورو
واخذنا 2 تذاكر اطفال لمده يومين الواحد ب 12 يورو تقريبا والولد الصغير قال هذا مجانا
فاخذنا جوله معاه تقريبا مدتها ساعتين بس مانزلنا من الباص كنا جالسين نتفرج وتقريبا هيا كانت اخر رحلة للباص لانه قلنا لو نزلت مافيه باص ثاني حيمر عليك لازم تروح بل مترو او التاكسي
المهم بعدها رجعنا علئ الشانز وتعشينا في ماك وجلسنا لين الساعة 9 وطلعنا الاوتيل وسلامتكم
حنزل لكم الصور بس مو اليوم لاني والله ماني عارف فين السلك حق الكمبوتر مع الكام
انتظرونا بكره واذا فيه اماكن معينه حلوه قولوا لنا نروح نزورها ونعطيكم اخر الاخبار
تصبحون علئ خير

FANDA
حمد الله عالسلامه
حاظرين وما سوينا الا الواجب
يا ريت تفصل اكثر عن السكن وهل كنت مخبرهم من قبل عن وصولك المبكر ؟!
ناطرين باقي التقرير والصور

ان شاء الله الليله اذا كتبت بنسألك
هل ترتيب الرحله كان موفق
هل ترى ان الترتيب لا يصلح للعائله
هل حسيت برهبه لما وصلت وتمشيت ام انك تحس ان القراءه والاستعداد المبكر يبعد هالشيء
رحله موفقه ابوعبدالله واحرص علي قراءه وردك

هلا والله فنداء الله يسلمش والله بنسبة للاوتيل ما كان فيه أي تنسيق من قبل
والسواق والله الي الان ما حسبتة حطني وراح وقالي امر عليك بعدين

فواز بن اسحاق
هلا والله مديرنا العزيز والله الترتيب مع العائلة ماينفع صراحة بس اكيد القراءه قبل السفر تريحك كثير
وتعطيك انطباع عن البلد كانك زرتة من قبل
وبعدين اللياقة عندنا ماش مره الشباب تعبانين وكل ما التفت وراي احصلهم جالسين هم وامهم علئ اطرف كرسي
وان ركبنا الباص نفس الشي اطالع احصلهم نايمين !!!!!