طنجة المسافرون العرب

17-12-2022 - 01:43 am
بعد السلام حبيت اوضح وانبه على الاشخاص الي يبي ينتقل مع اي صاحب طاكسي من مطار كازا لاي مدينه راح يزورها بالمغرب تأكد من صاحب الطاكسي عندما تتصل عليه وتنسق معاه انه من اهل كازا او يوجد معاه تصريح لانه ممنوع تتفق مع اي صاحب طاكسي من خارج كازا وتقابله بمطار كازا وتتنقل معاه راح يجتمعون عليك اصحاب الطاكسيات والشرطه مثل ما صار معانا عندما نسق صاحبي مع ميكروباص للانتقال لطنجه مع العلم ان صاحبي له سفرات عده ولكن وقعنا في موقف محرج اظطرنا باعطاء رجل شرطه بخشيش 200درهم لكي نمشي وفعلاا مشينا وطلعنا من المطار وعندما خرجنا قليلا تفأجانا ايضا بصاحب طاكسي من المطار يقوم بايقافنا ووقفنا وتمشكل مع صاحب الميكروباص ثم نزلنا وركبنا معاه اعتبر ركوبنا معاه بالغصب ههه واتجهنا لحد ما وصلنا تحصيل الرسوم الطريق المودي لطنجه ثم نزلنا واعطيناه 250درهم ثم ركبنا الميكروباص واتجهنا لطنجه ولكن بوقتها كنت افقد اعصابي واتهاوش واسبب مشكله مع صاحب الميكروباص وايضا صاحب الطاكسي ولكن السبب الاول والاخير هو صاحبي فالتزمت الصمت ولكن حسيت بوقتها انهم متعودين اصحاب الطاكسيات والميكروباص عندما يشوفوا الخليجين خاصه اعتبره بصراحه ابتزاز ههه ولكن قدر الله وماشاء فعل خللك حريص لكي لا يتعكر جو السفر ....

شكرا للتنبيه , لكن اعتقد الاشكالية تكون داخل المطار فقط

شكراعالتنبيه
علما اني اكثر واحد تمشكل مع تكاسي المطار و لا قد بخششت

عااااشق الامااااكن
مقدر مرورك اخي محسن فعلا 2500درهم مبالغ فيه كثير ولكن مثل ما يقولوا ما تبي تعكر جو اخوياك بالرغم انني رفضت فكره ميكروباص لان مشوار طاكسي تقريبا 1000درهم والميكروباص مكلف جدا خصوصا اننا 3 اشخاص علما ان مشوار ميكروباص لا يتعدى 2000درهم ''' لو العدد 6 مناسب طبعا وضعت في الامر الواقع ولو طلعنا طيران لطنجه 800درهم كان افضل ههه وفعلا احنا شعب فزعات بقوه حبيت انبه واوضح هذا الموقف لو كنت انا الي حاجز السياره بصراحه بنزل واخليه بحاله واشوف لي صاحب طاكسي ثاني لكن ارجع واقول ان السبب الاول والاخير هو صاحبي ههه الله يسامحه

رافع الرايه
تنبيه مشكور عليه لكن القطار أوفر ويفكك ن المشاكل خاصة اصحاب التكاسي لأنهم يجيونك منتهين

شكرا علي التنبيه
ومثل ما قال مشرفنا راعيين فزعه
ما دامك بالسليم لا يهمك احد

سلمان الآحمدي
مشكور عاشق الاماكن للتنبيه .......... خاصة الزوار الجدد تخيلو واحد اول مرة يجي ويشوف هالمنظر ....

بعد السلام مقدر مروركم جميعاا
فعلا وضعت هذا الموضوع فقط للتنبيه وخاصه للمسافرين الجدد لانه موقف بصراحه يخلي الواحد يطلع من طوره المهم ما يقع ان شاء الله اي احد في الموقف هذا ....
والموقف الطريف جدا عندما وصلنا لطنجه ثاني يوم وركبت اناا وصااحبي ولاول مرره يزور المغرب مع صاحب طاكسي طبعا ركبنا في الخلف احنا الاثنين لنتجه الى المرجان قام صاحب الطاكسي باركاب شخص في المقدمه فتهاوش صاحبي وقال له ليه تركب معنا واحد ههه طبعاا للمعلوميه للمسافرين الجدد هذا نظام الطاكسيات بالمغرب يركب معاك اي شخص على نفس الاتجاه قدام او بالخلف طبعا فهمت صاحبي وقلت له هذا نظام الطاكسيات بالمغرب طبعا تفأجاا ههه

الشامخ555
مطار كازا وما ادراك ما مطار كازا

سيف الماجد
الحياة تجارب والحمدلله ع السلامة التخطيط الجيد ومعرفة قوانين المطارات يمنعك من الوضوع في مشاكل