بورصه المسافرون العرب

15-12-2022 - 12:48 pm
أخواني أعضاء المنتدى الكرام بعد التحيه والسلام وأختصار الكلام أدعوكم لمتابعة كلماتي البسيطة عن رحلتنا القصيره لأعالي جبل الاولداغ في بورصه وقضاء أيام بيضاء كقلوبكم تماما
////
منذ فتره وأميراتي يحلمون بالثلج ويحاولون تخيل ملمس هذا الرداء الأبيض الذي يكسو الجبال حول العالم والذي لانراه إلا من خلف شاشات التلفاز وحين منّ الله عليّ بالمقدره قررت الذهاب بهم وتحقيق حلمهم الكبير الذي سكن قلوبهم الصغيره ولا أخفيكم أني كنت متخوفه من البرد والبهذله وحمل الملابس الثقيلة وكنت على وشك تغير الوجهه لشرم الشيخ ولكن بالاستخاره والعزم حققنا الحلم باللحظات الاخيره ...
للتفاصيل انتطروني أحبتي ...

شغب قلم
ماشااءالله .. رحلة شتوية بيضةمتابعين تفاصيل رحلتكم

سهم..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ما شاء الله .. متابعين الله يحفظكم ويحفظ لكم الأميرات

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الله يحفهم لك
بالانتظار

*مــســافــــر*
الف حمد لله على السلامه
وبانتظار التفاصيل

أم الزينات
مشكورين اخواني الي ردو واعذروني على تأخري بالربد بسبب زحمة العمل وصعوبة تحميل الصور
بسمالله نبدأ يمكن الي قرأ تقرير سفرتي الماضي لتركيا يذكر بيت أدم ونضيره الي نزلنا فيه في يلوا في قريه اسمها ( كراكوي) فوق الجبل تبعد عن مركز يلوا 15 دقيقه بالسياره
هذي المره كذلك قررنا النزول في فندق هذه العائله لما وجدناه لديهم من حسن رعايه وامان وهدووء
طبعا رحلتنا كانت بتاريخ 31 -01-2014 الساعه التاسعه صباحا على خطوط ناس فلاي
فطورني في صاله الفرسان
الثلوج تكسو قمم الجبال والسحاب يجري من تحتها سبحانه ربي ما أعظمة

نزلنا في المطار الناس قليل جدا خرجنا من الجوازات خلال دقائق استلمنا الحقائب خلال دقائق خارج المطار مباشره هناك تقف الباصات التي تنقلك لأي مكان في اسطنبول سألنا عن الباص المؤدي الة مينائ ( بيندك) ( Pendik) حيث هو الميناء التي تنطلق منه العبارات الى يلوا وجهتنا استغرق الباص 15 دقيقه للوصول بنا للميناء فور وصولنا الساعه الثانيه بالضبط كان موعد انطلاق العباره الى يلوا حيث تنطلق العبارات من هذا المينائ الى يلوا كل نصف ساعه.