جاكرتا المسافرون العرب

10-12-2022 - 04:27 pm
السلام عليكم جميعآاعضاء وزوار البوابة الاندونسية
اليوم أتيت لكم بتقرير عن رحلتي انا واصدقائي الى بلاد الأرخابيل
كما لا انسى في تقريري هذا ان اذكر بعضالمفاجأت الغير المتوقعة واعتبرها مغامره شيقة واتمنى ان يعم هذا التقرير بالفائدة ان شاء الله
(بسم الله نبدأ)
أولآ * (الطيران كاثي باسفيك)الرحلة الرياض هونج كونج جاكرتا
مدة الرحلة 20 يومآ
سعر التذكرة 2600 ريال
طبعأ وصلنا الساعة الثانية ليلآ ختمنا الجوازات وصرفنا عملة واخذنا شرائح الجوال وتوكلنا على الله لخارج المطار واستقلينا سيارة لأربع اشخاص وذهبنا بأتجاه الفندق قبل وصولنا للفندق وفجأه حصل ما حصل
سيارة امنية تابعة للمطار خلفنا ولما اوقفنا قال انكم مسرعين قلنا له وش دخلنا الفان هو الي مسرع المهم مافكونا الا بعد تلميحات وهدية والحمدلله بعد الهدية دق التحية وقال رحوا ارقدو هذا اول ما وصلنا

وعليكم السلام ...
الحمد لله على سلامة الوصول
عندك مشكلة في الصور لانها غير ظاهرة يا ليت لو تتأكد منها

طارق2004
الله يهديك ويصلحك ما هكذا تورد الابل ولا كذا تحل مشكلتك ... انت بطريقتك هذه ضريت غيرك ( بيصيرون يتجرأون على الخليجي ويتعبرونه خزنه متنقلة ويدفع على الطالع والنازل )
اانت عارف ان اللي لحقوكم وقالوا انكم مسرعين ليسوا من الشرطة !! تراهم سيكيروتي عاديين ووجودهم في المطار بس تنظيم السير ...
كنت تقدر تتخلص منهم بوحدة من طريقتين
1- تنزل من السيارة وتقول لهم هذا السواق وتفاهموا معه وانا بدور سيارة ثانية ( الغلط منكم انكم ركبتوا مع السيارات الخاصة وكان الاولى بكم تاخذون من الشركات المحترمة الموجودة في المطار بكثرة )
2- تهددهم بالاتصال بالسفارة السعودية ( ولو تتصل وهو الافضل تاكد حبيبي انهم بيفزعون معك ويساعدونك )
تقبل نقدي لك لكن حنا لازم نغير فكرنا ( مهوب كل شيء يمشي بالفلوس )

بداية شيقة ..
ما أدري الصور لم تظهر ولم أجد ألبوم في ملفك الشخصي !! هل المشكلة من عندك
أم من المنتدى !! وهذا شرح بسيط ممكن يفيدك بالنسبة للصور وتحميلها على المنتدى :
هذه طريقة سهلة لتصغير الصور مع الشرح المبسط لطريقة رفعها للمنتدى ..
1) ضع الصور الخاصة بالتقرير في مجلد
2) أفتح المجلد واختار صورة وضع عليها المؤشر واضغط بالماوس اليمين وفتح
بواسطة Microsoft Office Picture Manager
3) تابع معي من خلال الصور التوضيحية تختار رقم 1 (عرض) وتختار صور مصغرة
تظهر كل الصور ..
تختار من الأعلى رقم 2 (تحرير) وتختار تحديد الكل ..
رقم 3 تحرير الصور ثم رقم 4 و 5 وحفظ وينتهي التصغير لجميع الصور ..

بالنسبة للتحميل على المنتدى إنشاء ألبوم أولاً وتحمل عليه الصور :

لوضع الصورة بالتقرير تختار هذا الخيار بطريقة نسخ ولصق ..

وإذا اخترت التحميل السريع أيضاً تستطيع تحميل 5 صور دفعة واحدة وأضغط على
هذا :

طارق2004
الله يسلمك يا الغالي واتقبل النقد البناء والله يا طويل العمر للأسف اننا كنا مرهقيين جدآ تخيل الرياض هونج كونج تخيل 7 ساعات ومن هونج كونج جلسنا في مطار هونج كونج 6 ساعات ومنها على جاكرتا 5 وقتها مالنا في المشاكل ونبي نرتاح والا اخوي قالي اذا صار لكم شي قولوا بنكلم السفارة وللأسف رحنا السفارة اليوم الثاني هم استغربوا قالوا شفيكم فيه شي ممكن نسعادكم فيه قلنا لا بس جايين نسجل جوازاتنا وما قصروا والله الصور ما طلعت افا كنت متحمس للتقرير طيب ان شاء الله بعدلها شاكر لك الله يحفظك

AL-MosBah
تسلم على الشرح الأكثر من رائع يا الغالي لكن عندي سؤال هل يوجد مشكلة اذا عدت التقرير بصفحة ثانية

الله يخليك تسلم ياالغالي

AL-MosBah
ممكن تعيد كتابة التقرير مع الصور بأي صفحة وأنا أعدلها لك وأحذف المشاركة الأولى ..

Usas
الحمد لله على السلامة
الصور ماهي طالعة عندي
بالنسبة لسالفة الهدية استغربت المفروض السواق هو اللي مسرع يعني هو اللي يدفع المخالفة او الهدية !!