بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



erasamasi erasamasi
الافراج عن الفلبيني المتهم بقتل السعودي المملكة تتكفل بدفع المبلغ
12-12-2014 - 12:24 pm

مانيلا - الفلبين

أعربت الحكومة الفلبينية اليوم الجمعة عن امتنانها للحكومة السعودية التي وافقت على دفع فرق مبلغ الدية المطلوبة للإفراج عن سجين فلبيني محكوم عليه بالإعدام لقتله مواطن سعودي.

ويقبع "رودليو لانوزا" (37 عاماً) والذي كان يعمل مصمماً في السعودية، في السجن منذ 12 عاماً لقتله مواطن سعودي عام 1996 وقال إنه أقدم على القتل دفاعاً عن النفس.

وأوضحت الحكومة الفلبينية أن أسرة لانوزا استطاعت جمع 700 ألف ريال (186.600 ألف دولار) من مبلغ الدية البالغ 3 ملايين ريال والذي طالبت به أسرة القتيل.

وأعلنت الخارجية الفلبينية أن الحكومة السعودية وافقت على دفع باقي المبلغ لإنقاذ السجين.

وقال الوزارة في بيان: “تعرب الحكومة (الفلبينية) عن امتنانها للحكومة السعودية لدفع فارق المبلغ”.

وأكدت الحكومة استكمال المبلغ بعد نجاح المفاوضات بين السفير السعودي في مانيلا ونائب الرئيس الفلبيني. ويوجد في السعودية حوالي مليون مواطن فلبيني .







المشاركات

zazaz zazaz
الافراج عن الفلبيني المتهم بقتل السعودي المملكة تتكفل بدفع المبلغ


السلام عليكم

خارج الإختصاص

وشكرا



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

الافراج عن الفلبيني المتهم بقتل السعودي المملكة تتكفل بدفع المبلغ