روما المسافرون العرب

بأنتظارك

بانتظار التقرير ,,,

mano.sagar
بكتب لكم تقريري واهديه لكل الاعضاء لاني استفدت كثير منهم في سفرتي كانت سفرتي لايطاليا وسويسرا وفرنسا
عدد المسافرين شخصين
الاماكن في ايطاليا روما فينسيا ميلان
التاشيرة من مكتب سياحي بسعر 1800 لشخصين
التذاكر اخذتها غير مستردة الشخص ب 2400
الخطوط السعودية السياحية وكانت رائعة جدا خدمتهم حلوة ماتوقعتهم كذا بصراحة
الفنادق
فندق في روما Hotel Executive,
سعره 550 ريال الليلة
4 نجوم لكن انا اعطيه 3 نجوم الفندق نظيف ومرتب لكن غرفته صغيرة وهذة عادة اوروبا الي خلاني اعطيه 3 نجوم هو الدرج اول ماندخل الفندق درج فكان صعب في تحميل وتطليع الشنط + الاصنصير مرة صغير وغبي + النت متوفر فقط في اللوبي لكن حلو للناس الي تبي توفر يعني نظيف وقريب من حدائق فيلا بورغي بعيد شوي عن المترو فانصح بفنادق اخرى
نجي لتفاصيل الرحلة
بسم الله تم الانطلاق من الرياض لروما مدة الرحلة6 ساعات انطلقنا 8 ونص صباحا وصلنا1 ونص بتوقيت روما كانت الخطوط السعودية راقية وخدمة حلو

الحوسني

الحوسني
يعطيك العافية عالصور ومستمرين في المتابعة إن شاء الله

mano.sagar
اول ماوصلنا روما وكنا متلهفين للاراضي الايطالية اول ماخلصنا الاجراءت وطلعنا من المطار واول موقف بايخ صار جاء شخص ايطالي متكشخ وبدلة قال تاكسي اوكي طيب بكم 59 يورو
كنا عارفين انه السعر غالي بس لانه كانت السيارة فان مرسيدس كبيرة والتاكس الي حولنا كانت صغيرة وتعبانين قلنا اوكي يله قام شال الشنط وكل شي اوكي وشغل الموسيقى الايطالية وقام يسولف عن روما وحاضرتها ووصلنا للفندق فجاة صارت 59 يورو صارت 95 ليه يابن الناس النصب قام يصارخ ويعصب طبعا يوم وصلنا انتبهنا انه ماعليه علامة تاكسي وانه سيارته خصوصي ولعب علينا بس مو مشكلة ماحبينا نتهاوش عطيناه 95 مع كم دعوة عليه لانه نصاب فانتبهوا من هذولاء اللعابين عملنا التشك ان وكل شي اوكي نبي اكل قمنا نصول ونجول ومشينا جنب حدائق فيلا بورغي وميشينا لين مالقينا مطعم واكلنا المعكرونة حقتهم اخرتها معكرونة مو مستوية كويس قاسية ماعجبتني انصدمت منها توقعت احلى والبيتزا حقت البيت احلى بمليون بمرة اكلنا وحمدنا الله ورجعنا للفنق وهذا كان ملخص يومنا الاول في روما