ماليزيا المسافرون العرب

Navigator
30-06-2022 - 03:38 am
  1. الجتسكي والبراشوت والرحلة البحرية المفروض ما تفوت احد في بينانغ.

طلب الاخ فهد تنزيل وصف لرحلة ماليزيا للي راحوا لها وبما اني قضيت فيها 18 يوم احاول اوصل لكم بعض تفاصيل الرحلة.
طبعا الرحلة شهر عسل (18 يوم عسل) وحجزت عن طريق الذياب لسفروالسياحة شارع الاحساء قبل ما اعرف المنتدى....حجزت على الاماراتية خطوط حلوة ونظيفة بس فيها الانتظار ساعتين في مطار دبي.
المهم وصلنا لمطار كوالا ...يلعبون علينا بمطار الملك خالد.....الانجليزي والحمد لله كويس ورحنا ركبنا القطار الي يوصل بين الصالات ...يعني الامور سمحة ترتيب ونظام ونظافة والكل يساعد السائح....انا حاجز على طول بينانغ رحنا ننتظر الطيارة لبنانغ ..وهنا بزرين صجونا في ها المطار الله يهديهم...وصلت الطيارة لبنانغ المسافة قصيرة 40 دقيقه ..ونركب التاكسي على موتيرا ...بعد ما طلعنا من الديرة على طول الا وها المناظر يالله الجنة...خضار وشواطئ .
المهم انا اخوي ازعجني على موتيرا لا يفوتك ...لا يفوتك....وبصراحة كلام رجال فندق ما يوصف من الخدمة والنظافة والموقع الحلو (فيه عيب وحيد بس بعدة عن السوق الليلي غير كذا متكامل).
قضيت في بينانغ خمسة ايام من احلى الايام الي مرت علي (معرس جديد ومسافرلماليزيا في بينانغ وفي موتيرا) بينانغ بصراحة حلوة ومليانه اماكن الواحد يروح لها ويتمشى فيها ...الخرائط الي توزع في المطار مجانا مفيدة جدا للتذكير بالاماكن الي تستحق الزيارة.
كنت اخذ تاكسي بالساعة ب 20 رنجت الله يديم الرخص افر خمس ست اماكن في ست سبع ساعات وادفع 120 او 140 والله بلاش.
المطاعم مدري هو حظي والا وشو ...ما طحت في مطعم زي الناس ...مطعم علا الدين اعلانات في كل مكان يوم رحت له @#$@#$ خرابيط الله يكرم النعمة.

الجتسكي والبراشوت والرحلة البحرية المفروض ما تفوت احد في بينانغ.

على طول على لنكاوي ....في بيلانجي بيتش !!! ما انصح احد يروح له بصراحه حلو شكلة واللوبي فخم بس الاثاث لك عليه ومليان براصي.
اسمع بعض الاخوان يشبه بينانغ بلنكاوي فيقول ماله داعي الروحه للنكاوي ما دامك رحت لبينانغ...راي شخصي لنكاوي تستحق الزيارة ولها جوها الخاص وفيها اماكن يمكن تزورها ما تلقامثلها في بينانغ....مثل كهف الخفافيش رحله لمدة ساعتين في خليج ولا اروع والسحاب يعانق الجبال وزيارة لمزرعة اسماك ويختمونها بكهف الخفافيش ...بصراحة مشتاق اكرر ها التجربة.
لنكاوي هادئه جدا من الساعه 8 وكل شئ نايم بس هذا الشئ في حد ذاته تجربة حلوة.
من بعدها كوالا سن واي لاجون فندق حلو نظيف وكبير وغرفة مطله على الحديقة المائيه قضيت ليلتين حلوة صح ان الالعاب المائية ما تصلح وفيه مناظر الله يستر علينا بس الي ما معه اطفال اهون.
جمبه سوق حلو وفية صاله تزلج ....بس سالفه التسكير مبكر هذي ورانا ورانا.
اخر شئ رحنا لداون تاون عند الابراج فنق مندرين اوريانتال ....فخم جدا وموقعه رائع. عند هالحديقة وهالسوق الكبير والنافورة الي في الحديقة كل يوم عرض والناس رايحة جاية دنيا....
كوالا مليانه اماكن للزيارة .....المنارة....كهف الخفافيش (غير الي في لنكاوي) بس خذ معك شئ تحطه على خشمك من ريحة المكان والله يعينك على الدرج ...كان جمبنا شارع مهوب بعيد ولا ادري وش اسمه مليان فعاليات من مسرح مفتوح لمهرجان الاطعمه لاكشاك الاسماك والزهور ...
اشياء فاتتني******
طبعا كنت رايح لماليزيا بدون اي معلومات (قبل ما اعرف المنتدى) ...جنتنق....فندق الخيول الذهبية....كاميرون هاي لاندر....ميغامول ....شارع العرب بمطاعمه....بترو جايا كلها ....
المهم انا استمتعت جدا وانصح بماليزيا للعائلة وبشدة.