بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



مكة نور عيني مكة نور عيني
تجربتي مع ايدو بص للوصول لبورصة
14-11-2014 - 03:30 pm

كانت رحلتي الي بورصة بتاريخ 23 / 3 و حجزت التزاكر من قبل 3 اشهر تقريبا ذهاب فقط بسعر 6 ليرة للشخص و لكن يوم السفر من ميناء كباطاش الغيت الرحلة لحالة البحر و ارشدونا الي شركة مجاورة حجزنا عليها و كان و قت الرحلة 11:30 و لكن الرحلة الغبت ايضا مما سبب لنا ارباك لتاخرنا عن الوصول لجبل اولدغ ففكرت بالغاء الرحلة و عدم الذهاب الي الجبل و لكن خفت ان بخصم البوكينج مبلغ 200 يورو عند عدم الوصول ...... اكمل لكم التجربة بعد شحن الجوال
من الموبايل





المشاركات

rim-leb rim-leb
تجربتي مع ايدو بص للوصول لبورصة


بانتظار‏ ‏باقي‏ ‏الخبر‏ ‏والاستفادة‏ ‏من‏ ‏تجربتك‏ ‏
من الموبايل


صقرة 2013 صقرة 2013
تجربتي مع ايدو بص للوصول لبورصة


بانتظااااااااااااااااااارك
من الموبايل


ambaba ambaba
تجربتي مع ايدو بص للوصول لبورصة


متابعين ..................


"عاشقة الطبيعة" "عاشقة الطبيعة"
تجربتي مع ايدو بص للوصول لبورصة


ننتظر تجربتك أخي


مكة نور عيني مكة نور عيني
تجربتي مع ايدو بص للوصول لبورصة


فلاحظت الموظفين يرشدوا الناس الي الذهاب بالباص من محطة اوتوجار و الوصول لها عن طريق الترام الي اكسراي ثم الانتقال الي محطة المترو و هي تبعد عنها مسافة و مع الشنط حيكون صعب ثم الوصول بالمترو الي اوتوجار . فذهبت الي ميناء ايدو بص و طلبت منهم المساعدة بالاتصال بالفندق في اولدغ و طلب الغاء الحجز بدون
خصم اي مبلغ لان سبب التاخير من الغاء الرحلة فكان رد الفندق انه ليس بيدهم الغاء الحجز بل يكون عن طريق الموقع بوكينج المهم احد الموظفين اشار علينا بالذهاب الي امينون و منه يوجد عبارة الي هرم
في الجهة الاسيوية التي يوجد بجوارها محطة باصات و منها الانطلاق الي بورصة و كان تكلفة الشخص 20 ليرة ذهاب فقط و هذاا الخيار احسست انه الافضل لان منطقة هرم تكون اقرب ليلوا ثم بورصة و بعد 4 ساعات وصلنا الي بورصة و اخذنا سيارة خاصة 160 ليرة الي الجبل و كان عددنا 5 كبار و 2 اطفال و وصلنا الجبل بحدود ااساعة 6:30 وعند رؤية الثلح نسينا كل التعب و المعاناة و كان المنظر يستحق المحاولة
انظروا انطباعي عن الفندق في جبل اولدغ
عدم معرفتي برفع الصور يمنعني من مشاركتكم المناظر الرائعة
من الموبايل


من زمن جميل من زمن جميل
تجربتي مع ايدو بص للوصول لبورصة


تجربه صعبه وجميله لانك استفدتي ان المواصلات في تركيا متعدده

واسم موقف الباصات اللي في الجهه الاسيويه الهريم


آخـــرفـــرصــة آخـــرفـــرصــة
تجربتي مع ايدو بص للوصول لبورصة


موقف صعب
الاشياء الطارئة تخرب الحجوزات
و مواقع الحجز ماتعرف هذا الكلام
لكن لو الحجز من الفندق مباشرة يتفهموا الموقف

هذا الموضوع يفيدك

https://travel.maktoob.com/vb/travel708749/


مكة نور عيني مكة نور عيني
تجربتي مع ايدو بص للوصول لبورصة


و الأن جا دور الفندق و احكيكم تجربتي طبعا انا حجزت غرفتين ثلاثية في كرفان سراي اولدغ ليوم واحد بمبلغ 2200 ريال شاملة ثلاث وجبات فعند الدخول اخدوا اسماء الستة اشخاص و بيانات الجواز و ما اخبرتهم عن الصغيرة الي عمرها 8 سنوات و مشي الحال بعدين قالولي تطلعوا بطاقة للتلفريك الخاص بالفندق وعليها تأمين 20 ليرة وعند ارجاع البطاقة يرجع المبلغ فأنا انسحبت من لساني و قلتلهم حتي الطفلة عادي قالولي ليش ماقولتي عن الطفلة و ما اعطيتينا جوازها و دفعونا عليها 105 ليرة و الفندق ما عجبنا بأي حال من الاحوال الغرفة مافيها غلاية ولا شاي ولا قهوة و في العشي و الغدي المشروبات المجانية فقط الماء و اتصال الانترنت هذا معاناة تانية اعطونا 3 ارقام مستخدم كل رقم خاص بجهاز و هي الغرف لستة اشخاص و اذا دخلت الرقم في اللبل تصحي الصباح تلاقي الاتصال وقف و اذا خرجت من الفندق تلاقي الاتصال وقف ولو تحاول ترجع الرقم تاني ما يشتغل المهم الفندق سيء جدا حتي الاسرة غير مريحة
فلو قدر الله و رجعت انشاء الله الي الجبل فلن احجز مسبقا و لكن سوف اذهب و اخد جولة علي الفنادق و اختار و الفندق ممكن يعطيك تخفيض عن سعر البوكينق و اصلا الفنادق كثيرة و متوفرة و البوكينق
و مواقع الحجز الاخري مهي حاطة غير ثلاثة فنادق
و أي سؤال انا جاهزة
من الموبايل


ابن صاهله ابن صاهله
تجربتي مع ايدو بص للوصول لبورصة


جميل أن تشاركينا تجربتك
والحمد لله على كل حال وعلى قول المثل كل دقة بتعليمة

وبالنسبة للطفل يبدو أن عمره اكثر من ست سنوات
لأن أغلب الفنادق الطفل أقل من ست سنوات مجاناً

وكلامك عن الحجز من الفنادق في تركيا تحديداً أرخص من مواقع البوكنج صحيح
ولي تجربة شخصية، لكن ليس كل الفنادق والأمر الآخر النفس لا تطمئن ففيها مجازفة بعض الشيء

وأزيدك من الشعر بيت، قبل فترة قارنت بين مواقع الحجوزات لفندق بالين
فكان أرخص حجز وجدته أغلى من الحجز عن طريق موقع الفندق أون لاين فتصوري

شكراً لك مرة أخرى



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

تجربتي مع ايدو بص للوصول لبورصة