بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



rim-leb rim-leb
افتتاح فندق «دوست تاني» بأبوظبي مطلع مايو المقبل
10-12-2014 - 06:24 am

تفتتح مجموعة “دوست إنترناشيونال” مطلع مايو المقبل، فندق “دوست تاني” بأبوظبي من فئة الخمس نجوم، بسعة 533 وحدة فندقية، موزعة في برج مكون من 37 طابقاً.
وقال سكوت ماوهيني، المدير العام لـ”دوست تاني”، إن الفندق الذي يقع في قلب العاصمة، يضم 131 شقة فندقية و402 غرفة، ويعتبر أول فندق يحمل العلامة التايلاندية “دوست” بالعاصمة.
وأشار إلى أن الفندق يستهدف سياحة الأعمال بشكل أساسي، نظراً لموقعه الاستراتيجي وقربه من المرافق المهمة بالإمارة، لا سيما المطار ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، والمراكز التجارية.
ويضم الفندق جميع المرافق المتعلقة بالأعمال من قاعات اجتماعات، إضافة إلى قاعة ضخمة تستوعب 600 شخص جلوساً، مشيراً إلى أن الفندق يضم مرافق للفعاليات والمؤتمرات والاجتماعات على مساحة إجمالية تصل إلى 55 ألف متر مربع. وبين أن الفندق يقدم مأكولات متنوعة عالمية وغربية وتايلاندية وعربية، عبر 3 مطاعم رئيسية.




وقال إن الفندق يضم إلى جانب مرافق الأعمال، مرافق ترفيهية متعددة، مثل حوض للسباحة ومركز صحي على الطريقة التايلاندية.
وفيما يتعلق بالأسعار، قال إن الفندق أطلق عرضاً خاصاً بمناسبة الافتتاح، وذلك بسعر 488 درهماً غير شامل الضرائب للغرفة الديلوكس، مؤكداً أن الأسعار المعلنة خارج العرض تشير إلى أن سعر الغرفة يصل إلى 950 درهماً.








المشاركات

الحوسني الحوسني
افتتاح فندق «دوست تاني» بأبوظبي مطلع مايو المقبل


من الفنادق الرائعه وخاصة في تايلند ودبي واللحينه في ابوظبي إن شاء الله ،،، شكرا ريم


Usas Usas
افتتاح فندق «دوست تاني» بأبوظبي مطلع مايو المقبل


شكرا لكي ريم على الموضوع



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

افتتاح فندق «دوست تاني» بأبوظبي مطلع مايو المقبل