بينانغ المسافرون العرب

5. اليوم السادس عشر

6. وهذي إطلالة الجناح على ملاعب الجولف

7. اليوم السابع عشر

أكمل معكم اليوم المحطات الرابعة والخامسة والسادسة من رحلتي الخرافية في كاميرون وجنتنغ والقرية الفرنسية
المحطة (الثانية) جزيرة الأحلام لانكاوي المحطة (الثالثة) بينانغ وفي القلب حسرة رحلتي الخرافية إلى بلاد العجائب ماليزيا(المحطة الأولى سلانجور) https://artravelers.com
وهذا رابط فيديو لحديقة الفراشات في بينانغ نسيت أن أضعه في التقرير الخاص في بينانغ

زينة لعيد الهندوس في اللوبي

وصلت الفندق عملت شيك إن المهم وبعدين نزلنا المطعم مو حلال أخذنا سمك وقمبري وعصيرات وفواكه ب 117 رنجت وخرجنا تمشينا في المحلات اللي في الفندق فلقينا بقالة ومغسلة ملابس ومطعم صيني إشترينا ب80 رنجت موية وعصيرات وبساكيت ومكسرات وبطارية للكاميرا وإحنا راجعين لقيت سواق ينزل في الزباين طلع مسلم وإتفقت معاه ب 25 رنجت للساعة على أساس يجي بعد الفطور على الساعة 9:30 وبكذا إنتهى اليوم الحادي عشر.

اليوم الثاني عشر

صحينا بدري ونزلنا أفطرنا الفطور الإمريكي المعتاد أومليت وبيض عيون وبانكيك ووفل وسجق والفواكه والعصيرات وجانا السواق على الموعد وبدينا جولتنا أول شيئ وادي الورود تذكرة الدخول ب 8 رنجت الشخصين كانت مناظر خلابة وجميلة ومافي أفضل من الصور للوصف

وبعدين على مزرعة الفراولة الدخول مجانا"

وإشترينا منه شكولاته بالفراولة بيضاء وسوداء ومعطر للسيارة على شكل فراولة وإشترينا عصير فراولة وآيسكريم فراولة تشيز كيك بالفراولة وصحن فراولة ب117 رنجت
لذيذ

وبعدين رحنا لمزرعة النحل الدخول مجانا" تمشينا فيها شوي وعند الخروج في متجر يبيع عسل ماعجبني طعمه أحسه مغشوش خرجت ومإشتريت منه

وبعدين على مزرعة الشاي كانت مزارع بوه مقفلة عشان عيد الهندوس فرحت مزارع وادي كاميرون للشاي (Cameron valley)

وإشتريت منه شاي ب 152 رنجت هدايا للأحباب وإلتقطنا عدة صور جميلة للمزرعة

وهذي صور الشاي اللي إشتريته من عندهم
شاي أحمر

شاهي بالعطرة

شاهي أخضر

وهذا رابط الفيديو لمزرعة الشاي
&"img-responsive" src=" " >
وإشتريت شنطة مع القفل ب 41 رنجت عشان الهدايا وبكذا إنتهى يومنا الثاني عشر .
ملاحظة:الليل في المدينة ذي ممل ضباب ماتشوف شيئ إذا خرجت والفندق كان سيئ مو على السمعة النت موشغال القنوات اللي في التلفزيون سيئة ماعدا قناة ديزني وقناة الرياضة وللأسف ماكنت محمل أفلام في الكمبيوتر مافي عندنا إلا النسكافة والكيت كات والشاي و المكسرات
اليوم الثالث عشر
بغيت أروح الشلالات لكن تكلف 350 رنجت رايح جاي بس السواق إقترح علي إننا نروحلها بكرة وحنا رايحين لجنتنغ لأنها في طريقنا فالمهم كان اليوم ذا في الفندق وهذي صور للضباب من الغرفة

وكان في مزرعة فراولة جنبنا مو حلوة زي اللي رحتلها في الجولة المهم إشترينا ميداليات وعروسة لبنتي وعصير فراولة ب 40 رنجت
وهذا رابط فيديو لمزرعة الفراولة
&"img-responsive" src=" " >
وحسابه ب 20 رنجت وإتفقت معاه يجينا بكرة بعد الفطور عشان نحرك على جنتنغ ب 350رنجت.
اليوم الرابع عشر
جانا السواق على الموعد وعملنا شيك آوت ورحنا على مزارع بوه للشاي وكانت أحلى وأكبر من مزارع وادي كاميرون

وإشترت شاهي ب 67 رنجت (فيه عندهم شاي بالحليب بودرة مميز في 3*1 و 2*1 بدون سكر أخذت اللي بدون سكر طعمه روعة )

وهذا شاي أحمر

وهذا شاي أخضر

وبعدين مرينا على الشلالات (إسكندر أكبر شلالات ماليزيا ) حقيقة كانت من أجمل الشلالات الي رأيتها في ماليزيا ولا يوجد أفضل من الصور للوصف.

وهذا رابط الفيديو الخاص بالشلال
&"img-responsive" src=" " >
المهم وصلنا جنتنغ الساعة 3 الظهر كان الضباب كثيف جدا والفندق زحمة سويت الشيك إن من الإستقبال الخاص بغرف الكلوب ماكان فيه زحمة الغرفة كانت في الدور 18 عشر ريحنا في الغرفة وصلينا الظهر والعصر
وهذي صورة الغرفة من النت

ونزلنا نستكشف الملاهي والسوق والمطاعم المهم تغدينا في برغر كنغ ب 67 رنجت كان أكلهم مش ولابد

ورحنا نتمشى في السوق وإشترينا بلايز صوف 342 رنجت طبعا" المحلات كلها ماركات عاد وش أسوي مكره أخاك لا بطل ماكنت متوقعها بالبرد ذا ورجعنا الغرفة ونمنا عشان نستعد للحماس والمتعة بكرة.
اليوم الخامس عشر

صحينا بدري وعلى طول على البوفيه كان مميز فطور إمريكي كالعادة

ونزلنا على الملاهي وأخذنا تذكرة الألعاب ب 152 رنجت على دفعتين أول شيئ لعبت في الألعاب الداخلية عشان الخارجية كانت مغلقة عشان المطر لعبة البندقية والعجلة والقطار اللي يمشي من فوق الملاهي ودخلنا سينما الأنيماشن رباعية الأبعاد (4D) وبعدينا رحنا للخارجية كانت الملاهي زحمة رغم إني جاي يوم الثلاثاء تعرفون ليه الزحمة عشان عيد الهندوس أقعد أصف عاللعبة من ساعة إلى ساعة ونص كرهوني في اللعب المهم لعبنا في لعبة السفينة وقطار الموت والعجلة الكبيرة والمنوريل وجاء مطر وقفلوا الألعاب الخارجية المهم كنا تعبانيين مو من اللعب من الإنتظار عاللعبة من ساعة إلى ساعة ونص

ورجعنا للسوق وتعشينا في مطعم كيني روجرز ب 110 رنجت

وإشترينا تذكارات ب 26 رنجت (سياستي إني أشتري من كل مدينة تذكار) وبكذا إنتهى يومنا هذا.

اليوم السادس عشر

صحينا بدري وعلى طول على البوفيه كان مميز فطور إمريكي كالعادة ونزلنا على السوق إشترينا بطائق شحن ب 100 رنجت وسحبنا فلوس من الصرافة عشان الوجهة الجاية معزولة مافيها شيئ من ضوضاء المدينة ألا وهي (منتجع القرية الفرنسية) المهم إتفقت مع تاكسي يوديني للمنتجع ب 150 رنجت المسافة ماكانت طويلة قرابة الساعة والربع أو من جمال الطبيعة ماحسيت بالوقت.
المحطة السادسة
منتجع القرية الفرنسية
ليلتين فندق كولمار تروبيكال جناح ب 327 رنجت الليلة شامل الإفطار
وصلنا على الساعة 2 الظهر إلى منتجع القرية الفرنسية المنتجع هذا كان من أفضل المحطات اللي مرت علي في الرحلة منتجع هادئ جميل ويدعو للإسترخاء يعني تحس إنك في القرون الوسطى

المهم سوينا الشك إن وهذي صور الجناح

وهذي إطلالة الجناح على ملاعب الجولف

حيث يوجد فرقة أوروبية من مولدوفا تقدم العروض الراقصة الجميلة وتبدئ عروضهم في الويكند من 12م و 3م و7م و 10م وفي الأيام العادية من الساعة 3 -7-10 عروض الساعة 3 و الساعة 10 بالتحديد لمن هم فوق 18+ يرقصون السامبا ورقصة شاكيرا واكا واكا ورقصة اللاب دانس ذي بالليل بس المهم كان عرض مميز

وفيه فرقة مكونة من ثلاث مغنيين يبدئ عرضهم بعد فرقة الرقص ويغنون لزوار المنتجع الجالسين في المطاعم والمقاهي طبعا" أنا قلت لهم إني في شهر عسل وغنو لنا ثلاث أغاني وهي (congratulation ) وأغنية عربية (يللا بين يللا نعشق ونقول ماشاء الله) وأغنية (endless love) وتقهوينا العصر ذاك الكبوتشينو والدونات والكب كيك اللي يحبه قلبك ب 40 رنجت

و إشترينا تذكارات ب 46 رنجت وموية وعصير ب 24 رنجت (يفضل إنك تقضي قبل ماتجي المنتجع عشان الأسعار غالية بمايخص البساكيت والمكسرات والمويه والعصيرات ) رجعنا الغرفة نريح ونصلي المغرب والعشاء بعدين نزلنا نتعشى في مطعم زي نظام مطعم كيني روجرز (الأكل ماكان مرة جيد الدجاج كان مو مستوي فيه دم) وجبة العشاء كانت ب 79 رنجت وبكذا إنتهى يومنا.

اليوم السابع عشر

صحينا بدري وعلى طول على البوفيه كان مميز فطور إمريكي كالعادة وبعدين أخذنا الباص للقرية اليابانية كانت جيدة تمشي فيها كثير وهي على شكل البيوت اليابانية القديمة ويلبسون النساء اللبس الياباني ب 20 رنجت ويلتقطوا صور بكاميرتك الخاصة