بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



النورس الابيض النورس الابيض
العربية للطيران المغرب تربط مدينتي الناظور وطنجة بمدريد
12-12-2014 - 05:48 pm

العربية للطيران المغرب تربط مدينتي الناظور وطنجة بمدريد

العربية للطيران المغرب تربط مدينتي الناظور وطنجة بمدريد
الدار البيضاء: دنيا الوطن



أعلنت العربية للطيران المغرب اليوم أنها ستبدأ خدمة جديدة تربط بين مدينتين مغربيتين وأوروبا. ستبدأ هذه الخدمة الجديدة والمباشرة يوم 28 أكتوبر، مما يتيح لعملاء الشركة خيارات أوسع للسفر إلى أوروبا.
ستعمل الرحلة الأسبوعية الجديدة التي تربط الناظور بمدريد كل يوم أربعاء، بحيث تغادر الطائرة الناظور عند الساعة 13:40 لتصل إلى مدريد عند الساعة 16:15. أما رحلة العودة فتغادر مدريد عند الساعة 21:20 وتصل الى الناظور عند الساعة 21:55.
وستعمل الرحلة الأسبوعية الثانية التي ستربط طنجة بمدريد كل أربعاء أيضًا، بحيث تغادر طنجة عند الساعة 18:15 لتصل إلى مدريد عند الساعة 20:35. أما رحلة العودة فتغادر مدريد عند الساعة 17:00 وتصل الى طنجة عند الساعة 17:30.
جميع المواعيد بالتوقيت المحلي. ويمكن الاطلاع على برنامج الرحلات الكامل والأجور التشجيعية على الموقع الالكتروني
.
وفي معرض تعليقه على الخدمة الجديدة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: ’’يسرنا الاعلان عن إطلاق الرحلتين المباشرتين الجديدتين واللتان من شأنهما تعزيز شبكة رحلاتنا الحالية. وستعمل هذه الخدمة الجديدة التي ستربط كلًّا من الناظور وطنجة بمدريد على دعم وتشجيع السياحة في المغرب، وفي الوقت نفسه ستتيح لعملائنا خيارات أوسع من الرحلات الجوية بأسعار في متناول الجميع.‘‘
وأضاف السيد علي قائلًا: ’’بعد مرور ثلاث سنوات على انطلاقة العربية للطيران المغرب، تستمر الشركة في توسيع نطاق عملياتها وخدماتها من خلال اضافة وجهات جديدة من والى المغرب. ‘‘.
يتألف أسطول العربية للطيران المغرب من طائرات ايرباص A320 ذات الشعبية العالية، وهي الطائرة الأكثر مبيعًا من الناحية التجارية على مستوى العالم. وتوفر الطائرة لركابها أفضل حزمة اقتصادية في السوق بمقاعد واسعة ذات مساحة 32 بوصة. وتوفر الشركة لمسافريها الراحة والموثوقية وأفضل مردود مقابل المال أثناء تنقلاتهم بين المغرب والوجهات الأخرى





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

العربية للطيران المغرب تربط مدينتي الناظور وطنجة بمدريد