كوالالمبور المسافرون العرب

رجل وافي
07-12-2022 - 04:15 pm
حبيت انزل لكم تقريري عن مدينة الروعة ماليزيا اللي اول مرة ازورها وان شاء الله ينال على اعجابكم ورضاكم ...... طبعا كانت رحلتي يوم 26 / 6 / 2012 والعودة كانت يوم 9 / 7 / 2012 على الخطوط السعودية وقسمت الرحلة الى يومين في سيلانجور و3 ايام في بينينج ومثلها في لنكاوي و4 ايام في كوالا وكانت رحلتي يوم الثلاثاء الساعة 12 صباحا وذهبنا الى المطار الساعة 8 بدري افضل وغلقنا الاجراءات الحمدلله وجاءت الساعة 11:15 ونادو على الرحلة وذهبنا الى البوابة وطلعنا الطائرة واقلعت الطائرة بحمد الله بعدها بساعتين جابولنا العشاء وبعدها نوم تايم وصحيت علشان صلاة الفجر وبعدها جابو الفطور وعلى الساعة 2 ظهر بتوقيت ماليزيا وصلنا وبحمد الله الى الاراضي الماليزية وصلنا المطار وغلقنا الاجراءات وكان في باص ينتظرنا في الخارج لانه كان عددنا 5 اشخاص وذهبنا الى فندق البراميد نظيف جدا ريحنا في الفندق ونزلنا في الليل على مجمع البراميد واتعشينا برجر كنج وطلعنن الفندق نوم اليوم الثاني / نزلنا فطرنا وبعدها رحنا اشترينا تذاكر الصن واي لاقون وذهبنا الساعة 11 اليها الى الساعة 5 وناسة وبعدها رحنا اتعشينا في كنتاكي وبعدها طلعنا الفندق نوم اليوم الثالث / ذهبنا الى مطار اير اسيا للتوجه الى بيننج وصلنا بيننج ورحنا لفندق فلامنقو بيتش اللي صراحة نظافته سيئا للغاية ومن ثم توجهنا الى سوق الليل واتعشينا في مطعم عمر الخيام اللي سعره نار وغلقنا وطلعنا للفندق نوم اليوم الرابع / نزلنا الفطور وبعدها على حديقة الفواكه اللي صراحة ندمت ندامة اني رحتها ب 35 رنجت الشخص والله وربي يشهد على مااقوول اني ماشفت الا حبة اناناس وقرفة قسم بالله المهم خرجنا ورحنا مصنع الشاي والقهوة رائع صراحة وشرينا بعض الاشياء وخرجنا ورحنا على الفندق واتعشينا عشاء خفيف ونوم اليوم الخامس / نزلنا الفطور ومن ثم طلعنا على الفندق لانه صراحة بيننج مو قد كذا المهم على الساعة 3 نزلنا اتمشينا حولين الفندق وشفنا مطعم هندي صراحة عجيب ورجعنا الفندق وركبنا الجت سكي ساعة تقريبا ب 250 رنجت وبعده طلعنا الغرفة نوم اليوم السادس / صحينا ونزلنا الفطور ثم على المطار للتوجه على لنكاوي اللي صراحة احلى مدينة زرتها لاكن خسارة التلفريك كان مقفل المهم رحنا على فندق برجايا كوخ في الغابات واو روعة ارتحنا شوي ورحنا على كنتاكي كان احسن من اللي في سيلانجور بكثير ورجعنا الفندق نوم اليوم السابع / نزلنا الفطور ومن ثم ذهبنا الى رحلة المنجروف الاكثر من رائعة تقريبا ساعتين اخذنا جولة كاملة وكانت امطار غزيرة رجعنا على الفندق على الساعة 4 العصر واتعشينا عشاء خفيف ونوم اليوم الثامن / نزلنا على الفطور وانتظرنا الى الساعة 12 وذهبنا الى التلفريك وصادفتنا امطار غزيرة ايضا وقفلوه قالوا علشان المطر وحزنت حزن شديد لانه اليوم الثاني كان سفرنا الى كوالا بدري فما مداني اروح اركب المهم قلت في كوالا اركب التلفريك اللي يودي على جنتنج المهم عوضنا ركوب التلفريك باكل بحري لذيذ بعدها طلعنا على الفندق نوم اليوم التاسع / نزلنا الفطور ورحنا على المطار للتوجه على اخر محطة كوالا وصلنا كوالا واستقبلتنا الامطار الغزيرة ورحنا على فندق سويس قاردن ريسورت ارتحنا شوي ورحنا على شارع العرب واتعشينا في مطعم الباشا جدا جدا جدا غالي كيلو كباب ب 160 رنجت ياهو والله حنا في بلدنا نعمة بس صراحة يستااهل الاكل كان روعة 10 / 10 وطلعنا الفندق نوم اليوم العاشر / صحينا ونزلنا الفطور ومن ثم على السوق الصيني والله مشوار تقريبا 20 دقيقة مشي المهم غلقنا على الساعة 5 العصر ومطر غزير ومن ثم رحنا شارع العرب واتعشينا في مطعم مندي حضرموت لا باس به وطلعنا الفندق نوم اليوم الحادي عشر / نزلنا الفطور وسالنا على تلفريك جنتنج قالوا فيه صيانة قلنالهم مو في اثنين قالو واحد فيه صيانة والثاني علشان الامطار والله بكيت بس قلتت الحمدلله خيرة بس رحنا مرة ثانية على السوق الصيني صراحة عجيب وسط الامطار غلقنا وطلعنا الفندق بدون عشاء نوم اليوم الثاني عشر والاخير / غلقنا الفطور ورحننا على التايمز سكوير اتسوقنا الين العصر وبعد العصر علىى البرجين اتسوقنا الين االساعة 8 تقريبا ورجعنا على التايمز سكوير واتعشينا بابا جونز والحمدلله انتهت تمشيتنا وطلعنا الفندق نوم اليوم الثالث عشر / نزلنا فطرنا وعلى المطار رحلتنا كانت الساعة 3 الى الرياض ترانزيت وعلى جدة والحمدلله ادري انه التقرير كان مختصر لاكن اول مرة اكتب تقرير ومااعرف كيف انزل الصور وحالتي حالة لاكن اوعدكم السفرات الجاية تقاريرها راح تكون احلى اخوكم / رجل وافي