بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



صديق نفسه صديق نفسه
دبي تستقبل 10 ملايين سائح العام الحالي
01-12-2014 - 03:52 pm

افتتح معرض الفنادق في دبي أمس

أحمد بن سعيد: دبي تستقبل 10 ملايين سائح العام الحالي



يوسف العربي (دبي) - توقع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، ان تستقبل دبي أكثر من 10 ملايين سائح خلال العام الحالي، مقابل 8,9 مليون سائح خلال العام الماضي، بنمو تبلغ نسبته 12,35%.
وقال سموه خلال افتتاحه الدورة الثالثة عشرة من معرض الفنادق في مركز دبي التجاري العالمي أمس، إن المعرض يشكل أهمية كبيرة للعاملين في القطاع، حيث يعد بمثابة منصة فعالة لتبادل الخبرات والأفكار بين الخبراء العالميين المتخصصين في هذا المجال.
وأضاف سموه أن الشركات التي تطور مشروعات فندقية جديدة كانت الأكثر حرصاً على المشاركة في فعاليات المعرض، إلى جانب العديد من العارضين شاركوا في المعرض على مدار السنوات الماضية للوقوف على أحدث التقنيات والتجهيزات في هذا القطاع الواعد.

واعتبر سموه أن الاستمرارية في طرح مشروعات فندقية جديدة تأتي نتيجة للزيادة الطبيعية في أعداد السياح، مستبعداً أن يؤدي طرح الغرف الفندقية الجديدة إلى أي ضغوط على السوق، خاصة في ظل الزيادة المستمرة في الطلب.

وأكد سموه أن طيران الإمارات تدعم القطاع السياحي الذي أصبح يشكل نحو 25% من الناتج المحلي للإمارة.
وكشف تقرير حديث لمؤسسة جون لانغ لاسال تم الكشف عنه، بالتزامن مع فعاليات المعرض، ارتفاع متوسط العائد على الغرفة الفندقية في دبي بنسبة 11% خلال عام 2011، لتسجل الإمارة ثاني أعلى معدل لنمو العائدات الفندقية في الدول العربية بعد مدينة مكة المكرمة. وأشار التقرير إلى أن مدينتي الرياض وجدة جاءتا في المرتبة الثالثة من حيث نمو متوسط العائد على الغرفة الفندقية بنسبة نمو 9% ثم قطر بنسبة نمو 1%.

أحمد بن سعيد: دبي تستقبل 10 ملايين سائح العام الحالي - جريدة الاتحاد

تحياتي





المشاركات

خريش بس هادي1 خريش بس هادي1
دبي تستقبل 10 ملايين سائح العام الحالي


شكراا لك عزيزي



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

دبي تستقبل 10 ملايين سائح العام الحالي