بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



شارلوك هولمز شارلوك هولمز
3 سعوديات يرفضن خلع نقابهن في فرنسا.. والسلطات تبعدهن
05-12-2014 - 03:01 am

قَدِمن على رحلة من الدوحة إلى باريس.. وعدن عليها


3 سعوديات يرفضن خلع نقابهن في فرنسا.. والسلطات تبعدهن




خالد علي- سبق- جدة: منعت فرنسا دخول ثلاث سعوديات إلى أراضيها بعد أن رفضن خلع غطاء الوجه في مطار شاردل ديجول بباريس أمس.

وذكر مسؤول في شرطة المطار أن القانون الفرنسي الصادر في عام 2011 يمنع أي شخص من ارتداء النقاب أو غطاء الوجه في الأماكن العامة.

ووفقاً لصحيفة "دي ستار"، فإن النساء السعوديات وصلن مساء أمس إلى باريس في رحلة قادمة من الدوحة، وحين طلب منهن رجال أمن المطار الكشف عن وجوههن وعدم ارتداء النقاب أو غطاء الوجه للدخول إلى فرنسا رفضن ذلك.

وأضافت الصحيفة "إن السعوديات رفضن تعليمات سلطات المطار، فتم إبلاغهن بمنعهن من دخول فرنسا وإعادتهن من حيث أتوا، إلا أنهن أصررن على موقفهن، فتمت إعادتهن على الرحلة التي قدمن عليها.

يشار إلى أن فرنسا منعت منذ العام الماضي النقاب أو غطاء الوجه، وسمحت فقط بتغطية الشعر، وهو ما يعرف في فرنسا بالحجاب، وفرضت غرامات مالية كبيرة على كل من يخالف هذا الأمر، إلى جانب منع دخول أي شخص يرفض كشف الوجه لأسباب دينية.

ديروا بالكم يااخواتي


هولمز







المشاركات

فيصل فيصل
3 سعوديات يرفضن خلع نقابهن في فرنسا.. والسلطات تبعدهن


هلا وغلا فيك
مكرر يا صديقي الموضوع
https://travel.maktoob.com/vb/travel729195/



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

3 سعوديات يرفضن خلع نقابهن في فرنسا.. والسلطات تبعدهن